رفع اسم سوريا من قائمة الدول الراعية للارهاب
فنزويلا.. 235 قتيلاً والأنين يتردد تحت الأنقاض
غروسي يؤكد: هناك اتفاق على تفتيش منشآت إيران النووية
الصيدليات المناوبة في جنين الجمعة
أستراليا تلحق بأميركا إلى دور الـ32.. وفوز معنوي لتركيا
في المباراة رقم 59.. أهداف المونديال تحطم الرقم القياسي
ترامب يشدد على عدم امتلاك إيران سلاحا نوويا
هولندا تهزم تونس بثلاثية وتحسم الصدارة لتلاقي المغرب
اليابان إلى مواجهة البرازيل.. والسويد تعبر من بوابة "الثوالث"
محادثات لبنان وإسرائيل تمتد إلى يوم إضافي في واشنطن
ترامب يُبلغ الكونغرس بصفقة بيع محركات طائرات لتركيا
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
الطقس: تحذيرات من التعرض لشمس الظهيرة
لجنة إدارة غزة تبحث مع الاتحاد الأوروبي التعافي والإعمار
ضبط أكثر من نصف طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في طولكرم
المحكمة تسمح لإدارة ترامب بإنهاء حماية مواطني هايتي وسوريا
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
النفط يهبط إلى مستويات ما قبل الحرب
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس 26.10.2023، سبعة مواطنين من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر محلية لوفا، بأن قوات الجيش اقتحمت أحياءً عدة في المدينة، وفتشت عددا من المنازل، واعتقلت: أحمد درويش، وأيمن درويش من شارع 15، وبهاء الدين من حي المخفية.
وأضافت المصادر أن قوات الجيش اقتحمت قرية عصيرة الشمالية، واعتقلت أربعة مواطنين بعد أن فتشت منازلهم وهم: أحمد عبد الله حمادنة، وبراء جرارعة، وعلي الشولي، وعبد الله عبد السلام صوالحة.
المصدر: وفا