اعتقال شاب من طوباس
رودريغيز: ترامب تعهد بدعم جهود الإغاثة في فنزويلا إثر الزلزال
مصر و4 منتخبات تتأهل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم
العراق يودع كأس العالم 2026 بهزيمة ساحقة أمام السنغال
في عيد الاستقلال.. ترامب يزيح الستار عن جواز سفر جديد يحمل صورته
أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
سوريا.. إسرائيل تتوغل بريف درعا وتنتشر بين منازل المدنيين
بعد ضربات واشنطن.. الحرس الثوري يعلن استهداف مواقع أميركية
الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل.. النص الكامل وبنوده
إغلاق عدد من مداخل شمال غرب رام الله
إسرائيل: الاتفاق مع لبنان يستبعد إيران والحزب
إسبانيا تهزم أوروغواي وتحسم صدارة مجموعتها في كأس العالم
مونديال 2026.. ديمبلي يقود فرنسا للفوز على النرويج برباعية
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
الطقس: ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة
واشنطن تعلن قصف أهداف إيرانية قرب مضيق هرمز
الضفة: إحراق أراض واعتقال 10 فلسطينيين
ترامب: هجمات إيران على السفن انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
عممت وزيرة الصحة مي الكيلة صباح الأربعاء 11.10.2023، على جميع المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية الحكومية بتوفير الخدمات الصحية لجميع عمال قطاع غزة القادمين من داخل الخط الأخضر إلى المحافظات الشمالية مجاناً ودون تأمين صحي.
وأشارت الوزيرة الكيلة إلى أنه نظراً للظروف الراهنة، فإن على جميع المستشفيات والعيادات الحكومية توفير الخدمات الطبية والصحية والأدوية لأهلنا العمال الذين وصلوا الى الضفة الغربية من الداخل بعد العدوان المتواصل على قطاع غزة في حالة احتاجوا ذلك.
المصدر: وزارة الصحة