إغلاق مداخل بلدتي حزما وعناتا بسواتر ترابية
قوات الجيش الإسرائيلي تواصل إغلاق حواجزها العسكرية شمال شرق القدس وتغلق مداخل حزما وعناتا بالسواتر الترابية.
أغلقت قوات الجيش الإسرائيلي، مساء السبت 07.10.2023، مداخل بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس، بسواتر ترابية.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال برفقة جرافات أغلقت مدخلي بلدة حزما الرئيسي والفرعي بالسواتر الترابية، كما أغلقت مدخل بلدة عناتا، ومنعت المركبات من المرور بالاتجاهين عبرها وسط تواجد مكثف لجنود الجيش في المنطقة.
في السياق، تواصل السلطات الإسرائيلية إغلاق حواجزها العسكرية شمال شرق القدس، منذ صباح أمس، وهي حاجز مخيم شعفاط، وقلنديا، والزعيم.
المصدر: وفا
2023-10-08 || 07:45