الخروقات الإسرائيلية مستمرة.. عمليات تمشيط وغارات على النبطية
تخريج الفوج الأول من طلبة الدراسات الثنائية في فلسطين
هجوم إلكتروني جديد دون تدخل بشري يثير القلق
هيئات العلماء في لبنان ترفض "اتفاق الإطار"
إشهار كتاب "بقايا زنزانة" للمحرر قتيبة مسلّم في مركز يافا الثقافي
الرئيس يبعث رسائل إلى البابا وملك الأردن حول استهداف كنائس القدس
كشف ملابسات سرقة مصاغ بـ10 آلاف دينار في نابلس
نقابة الخدمات الصحية: الدوام يوم الأحد فقط
الإعلام الإسرائيلي يحتفي بالاتفاق الإطاري ويروّج لحرب أهلية لبنانية
تقرير: إسرائيل تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة
البحرين تعلن تعرضها للاستهداف بعدد من المسيرات الإيرانية
34 ألفاً يتنقلون عبر الجسر بأسبوع
حزب جديد في الولايات المتحدة – ماذا يجري في الأوساط السياسية؟
السعودية: قرار للمسافرين بالكشف عن المبالغ فوق 40 ألف ريال
القطاع: ارتقاء 73.051 مواطناً
اعتقال شاب من طوباس
رودريغيز: ترامب تعهد بدعم جهود الإغاثة في فنزويلا إثر الزلزال
مصر و4 منتخبات تتأهل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم
العراق يودع كأس العالم 2026 بهزيمة ساحقة أمام السنغال
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الأربعاء 15.06.2022، مواطنين من مدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لوفا بأن قوات الجيش اقتحمت منطقة رفيديا غرب المدينة، وداهمت أحد المنازل واعتقلت الأسير المحرر عبد الله العاصي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الجيش داهمت منطقة خلة الايمان في المدينة واعتقلت الشاب عصام زبلح، بعد أن فتشت منزله.
المصدر: وفا