شريط الأخبار
أجواء صيفية حارة نسبياً التربية: قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة بحق التعليم ماني يكسر الصورة النمطية لحياة البذخ التي يعيشها النجوم! معلومات وحقائق عن مطار رامون النجاح: الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين الهيئة تزور المرضى في سجن عسقلان الرئيس يستقبل مجلس أمناء جامعة الاستقلال الجديد غنيم يبحث مشكلة المياه وتوزيعها في بورين وبيتونيا "دومينوز" تعلن إفلاسها وإقفال آخر متاجرها في إيطاليا جدول توزيع المياه في روجيب اعتقال شاب من مخيم جنين كيف تتعامل بلدية طولكرم مع شكوى النفايات الصلبة؟ "لانجيا هينيبا".. اكتشاف فيروس جديد في الصين! الرئيس عباس يلغي قرارات بقانون تطعيم أطفال في بيت دجن الصين تواصل مناوراتها بالذخيرة الحية حول تايوان صورة لبقايا "مستعر أعظم" بمعالجة كمبيوتر أسترالي توفر قروض حسنة للطلبة الجدد في كلية حجاوي المتحدث السابق باسم ميركل يصبح سفيرا لألمانيا في إسرائيل قلقيلية: اجتماع لجنة إسناد القطاع الصحي
  1. أجواء صيفية حارة نسبياً
  2. التربية: قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة بحق التعليم
  3. ماني يكسر الصورة النمطية لحياة البذخ التي يعيشها النجوم!
  4. معلومات وحقائق عن مطار رامون
  5. النجاح: الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين
  6. الهيئة تزور المرضى في سجن عسقلان
  7. الرئيس يستقبل مجلس أمناء جامعة الاستقلال الجديد
  8. غنيم يبحث مشكلة المياه وتوزيعها في بورين وبيتونيا
  9. "دومينوز" تعلن إفلاسها وإقفال آخر متاجرها في إيطاليا
  10. جدول توزيع المياه في روجيب
  11. اعتقال شاب من مخيم جنين
  12. كيف تتعامل بلدية طولكرم مع شكوى النفايات الصلبة؟
  13. "لانجيا هينيبا".. اكتشاف فيروس جديد في الصين!
  14. الرئيس عباس يلغي قرارات بقانون
  15. تطعيم أطفال في بيت دجن
  16. الصين تواصل مناوراتها بالذخيرة الحية حول تايوان
  17. صورة لبقايا "مستعر أعظم" بمعالجة كمبيوتر أسترالي
  18. توفر قروض حسنة للطلبة الجدد في كلية حجاوي
  19. المتحدث السابق باسم ميركل يصبح سفيرا لألمانيا في إسرائيل
  20. قلقيلية: اجتماع لجنة إسناد القطاع الصحي

منخفض جوي عميق وثلوج تراكمية

أجواء شديدة البرودة وماطرة يومي الأربعاء والخميس وثلوج مؤكدة فوق المرتغعات الجبلية. والأرصاد تحذر من تراكم الثلوج وتشويش حركة السير والتزحلق على الطرقات.


تتأثر البلاد، الأربعاء 26.01.2022، بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وعاصفا وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتتراوح في نابلس بين 8 نهاراً و2 ليلاً. بحيث تصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية تمتد مع ساعات الظهيرة إلى المناطق الوسطى والجنوبية تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا ويتوقع خلال ساعات المساء سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر. وتزداد كثافة الهطول خلال ساعات الليل وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق مستوى سطح البحر. والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70 كم/ساعة.

ويوم غد الخميس، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائما وعاصفا وشديد البرودة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. ويتوقع خلال ساعات الفجر والصباح سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق مستوى سطح البحر وخلال ساعات الظهيرة سقوط زخات ثلجية خفيفة فوق المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر فوق سطح البحر. والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 70 كم/ساعة.

ويوم الجمعة القادم، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وشديد البرودة ويطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.

ويوم السبت القادم، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتسقط أمطار خفيفة متفرقة فوق فوق بعض المناطق وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الظهيرة وتميل الأجواء إلى الاستقرار خلال ساعات المساء. والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد من تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة شدة سرعة الرياح والتزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية وتراكم الثلوج وتشويش حركة السير فوق المرتفعات الجبلية اعتبارا من ساعات المساء وخلال ساعات الليل يوم الأربعاء وصباح يوم الخميس.

المصدر: الأرصاد الجوية 

دوز 



2022-01-25 || 22:26






مختارات


إعادة فتح حاجز بيت فوريك

الحكومة: تعطيل المدارس والوزارات الخميس

قرارات الحكم المحلي في نابلس

إصابات بالاختناق خلال مواجهات على مدخل برقة

مصرع مواطن بحادث سير ذاتي

جدول قطع الكهرباء في طولكرم

60 إصابة كورونا في سجن بئر السبع

التربية: دوام المدارس ليوم الأربعاء

تعديل على دوام البنوك في المنخفض

وين أروح بنابلس؟

2022 08

يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

20/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.28 4.66 3.38