قرارات الحكم المحلي في نابلس
غروسي: وكالة الطاقة الذرية تستعد لتفتيش المنشآت النووية الإيرانية
الخارجية ترحب بتقرير دولي بشأن استهداف الأطفال الفلسطينيين
غزة.. إعادة دفن رفات 40 فلسطينياً من مقبرة جرفتها إسرائيل
رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ متتالية من كأس العالم
بلدية نابلس تكثف إجراءاتها الرقابية والتنظيمية
ترامب: إيران وافقت على "الشفافية النووية" وفتح هرمز
قرارات مجلس الوزراء
11 ألف بحار عالق في هرمز.. كيف يتم إجلاؤهم؟
المالية: صرف رواتب آذار الخميس
وصول ممثلين لقوات مغربية مشاركة بقوة استقرار غزة
بيان من بلدية صرة بخصوص أزمة مياه الشرب
اختتام مشروع اللجان الطلابية 2026 وتكريم المدارس الفائزة
ناشطة: إسرائيل عذّبت كافة ناشطي "أسطول الصمود"
الأوقاف تستنكر الاعتداء الخطير والتهويدي على الحرم الإبراهيمي
بلدية نابلس ونقابة المهندسين تبحثان تطوير البنية التحتية والخدمات
كشف ملابسات إساءة ائتمان بمبلغ 160 ألف شيكل بطولكرم
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة يكون بتجسيد الدولة الفلسطينية
مركز حملة وجامعة بيرزيت يطلقان كتاباً حول الذكاء الاصطناعي
أنقذت الطواقم الطبية في مستشفى ياسر عرفات الحكومي في سلفيت، الخميس 02.12.2021، رضيعة 10 شهور بعد تناولها سم فئران على شكل قطعة شوكولاتة، ودخولها في حالة حرجة.
وأكد مدير المستشفى محمد الرمحي، أن الطفلة دخلت بحالة حرجة للغاية إلى قسم الطوارئ في المستشفى، حيث كانت تعاني من فقدان للوعي وصعوبة بالتنفس، وضيق في بؤبؤ العين.
وأوضح الرمحي إلى أن أطباء الطوارئ والطواقم الطبية من أخصائيي تخدير وأطفال وتمريض تعاملوا مع الحالة على أنها حالة تسمم بناء على الأعراض التي تعاني منها، حيث لم يسكن أهل الطفلة يعرفون سبب حالة ابنتهم، وأعطيت مضادات التسمم، وبدأت علاماتها الحيوية تعود إلى طبيعتها.
وأشار إلى أنه بعد علاج الطفلة وبحسب إفادة أهلها تبين أنها تناولت سم فئران على شكل قطعة شوكولاتة.
المصدر: أجيال
وأهاب مدير المستشفى بالأهالي ضرورة إبعاد سم الفئران أو أي مواد خطرة عن متناول أيدي الأطفال.
ر.ط-ر.أ