شريط الأخبار
قرارات الحكم المحلي في طولكرم تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية القبض على 22 مطلوباً في جنين ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية تسع نصائح من أجل حياة بسيطة وسعيدة! نابلس: حريق بسبب جهاز كهربائي مشبوك بالكهرباء 7 طرق يمكن أن تؤثر بها كورونا على الدماغ مستوطنون يغلقون طريق جنين - نابلس اجتماع لتسريع إجراءات التسوية في بيت فوريك الحبس 15 سنة وغرامة مالية لمدان بالإتجار بالمخدرات اشتية: لم نستلم التمويل المطلوب لاستكمال مستشفى السرطان قلقيلية: القبض على متهم بالاعتداء على موظف بلدية القبض على 22 مطلوباً في سلفيت القبض على 16 مطلوباً للعدالة في نابلس
  1. قرارات الحكم المحلي في طولكرم
  2. تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية
  3. اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً
  4. الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية
  5. تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد
  6. القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية
  7. القبض على 22 مطلوباً في جنين
  8. ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا
  9. القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس
  10. عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية
  11. تسع نصائح من أجل حياة بسيطة وسعيدة!
  12. نابلس: حريق بسبب جهاز كهربائي مشبوك بالكهرباء
  13. 7 طرق يمكن أن تؤثر بها كورونا على الدماغ
  14. مستوطنون يغلقون طريق جنين - نابلس
  15. اجتماع لتسريع إجراءات التسوية في بيت فوريك
  16. الحبس 15 سنة وغرامة مالية لمدان بالإتجار بالمخدرات
  17. اشتية: لم نستلم التمويل المطلوب لاستكمال مستشفى السرطان
  18. قلقيلية: القبض على متهم بالاعتداء على موظف بلدية
  19. القبض على 22 مطلوباً في سلفيت
  20. القبض على 16 مطلوباً للعدالة في نابلس

صلاح يعادل إنجاز دروغبا ويضع ليفربول بصدارة الدوري

واصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول تألقه وأحرز هدفاً ساحراً من زاويته المفضلة كما صنع هدفاً أخر في مباراة فريقه أمام واتفورد بالدوري الانجليزي. هدف صلاح وضعه على قدم المساواة مع نجم كرة القدم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا.


واصل محمد صلاح نجم ليفربول صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وممارسة هوايته في هز الشباك وصناعة الأهداف، حيث سجل هدفاً وصنع آخر كما أحرز زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقودا فريقهما ليفربول إلى فوز ساحق 5 / صفر على مضيفه واتفورد، السبت 16.10.2021، بافتتاح مباريات المرحلة الثامنة من المسابقة.

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريقه ليفربول في مرمى مضيفه واتفورد اليوم ليرفع رصيده إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي ويتقاسم مع نجم كرة القدم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي على مدار التاريخ.

كما حقق صلاح إنجازاً آخر في مباراة اليوم، حيث هز الشباك للمباراة الثامنة على التوالي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته مع ليفربول.



صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بسبعة أهداف

وانفرد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد سبعة أهداف حتى الآن. ورفع صلاح رصيده من الأهداف في مرمى واتفورد إلى تسعة أهداف في سبع مباريات خاضها أمام الفريق ومن بينها هدفه الأول بقميص ليفربول وذلك في آب/أغسطس 2017.

وكان السنغالي ساديو ماني زميل صلاح بفريق ليفربول انضم إلى نادي المئة بالدوري الإنجليزي في المباراة نفسها بعدما سجل الهدف رقم 100 له في الدوري الإنجليزي وهو الهدف الأول لليفربول في شباك واتفورد اليوم ليصبح ثالث لاعب إفريقي يصل لحاجز الـ100 هدف في الدوري الإنجليزي.

ويستطيع صلاح الانفراد بصدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي من خلال أي هدف آخر يحرزه لليفربول.

ليفربول يتصدر برصيد 18 نقطة

ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة ليتصدر جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام تشيلسي انتظاراً لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد واتفورد عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وكانت مباراة اليوم أفضل إعداد لليفربول قبل المواجهة المرتقبة مع أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل بدوري الأبطال الأوروبي.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2021-10-16 || 17:57






مختارات


لليوم الثالث.. مئات الأسرى يواصلون إضرابهم

السعودية تسمح بفتح المسجد الحرام والنبوي بالكامل

الصحة: 9 وفيات و270 إصابة جديدة بكورونا

دفن نافذة إلى تاريخ مدينة نابلس الرومانية

فيسبوك تعين لجنة للتحقيق في إزالة المحتوى الفلسطيني

بلدية عقربا: أبرز الإنجازات والاحتياجات

النجاح تفتتح باب التسجيل لبرنامج الشركة الطلابية

الطقس: أجواء حارة إلى حارة نسبياً

مستوطنون يقطعون أشجار زيتون في قفين

وين أروح بنابلس؟

2022 01

يكون الجو صافياً وشديد البرودة ويتوقع تشكل الصقيع والانجماد في معظم المناطق، ودرجات الحرارة أدنى من معدلها بست درجات مئوية وتتراوح في نابلس بين 8 نهاراً و2 ليلاً.

2/8

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.11 4.38 3.56