شريط الأخبار
  1. بلدية نابلس: هام بخصوص تعبيد 3 شوارع
  2. قلقيلية.. القبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة مسجد
  3. نابلس.. القبض على متهم بالاعتداء على الشرطة
  4. القبض على 34 مطلوباً للعدالة في نابلس
  5. الصحة: 19 وفاة 2738 إصابة جديدة بكورونا
  6. ميركل.. تمديد الإغلاق الجزئي حتى العاشر من يناير
  7. خصومات على فواتير الشحن في عوريف
  8. مشفى جنين الحكومي عاجز عن استقبال مرضى كورونا
  9. الخارجية: فتح باب التسجيل للسفر مرة واحدة أسبوعياً
  10. هيئة التقاعد تؤجل استيفاء القروض عن الأشهر الماضية
  11. الشرطة تضبط مركبة تقوم بأعمال التفحيط في طولكرم
  12. توزيع إصابات كورونا الجديدة في قلقيلية
  13. تحديثات الأونروا لبرنامجي التعليم والصحة
  14. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  15. كورونا عالمياً: أكثر من مليون و499 ألف وفاة
  16. الصحة العالمية: اللقاحات لن تكفي لمنع انتشار كورونا
  17. أسعار الذهب والفضة
  18. 100 إصابة جديدة بكورونا في سلفيت
  19. إصابات بالمطاط وحالات اختناق إثر اقتحام نابلس
  20. ضبط 25 شريحة إسرائيلية ممنوعة في نابلس

بيان صادر عن بلدية نابلس

بلدية نابلس تؤكد على ضرورة التعاون والمشاركة الفاعلة مع الجميع على قاعدة التخصصية واحترام صلاحيات كل مؤسسة التي كفلها لها القانون.


عقد، الثلاثاء 29.06.2020، لقاء موسع في بلدية نابلس، حيث أكد رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة أن بلدية نابلس تفخر بأبناء المدينة وبجميع مؤسساتها، مشيرا إلى ضرورة التعاون والمشاركة الفاعلة مع الجميع على قاعدة التخصصية واحترام صلاحيات كل مؤسسة التي كفلها لها القانون.

وقد ضم الحضور الذي دعا له عضو اللجنة المركزية/نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، محافظ نابلس إبراهيم رمضان، وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم، أمين سرحركة فتح/إقليم نابلس جهاد رمضان، وعدد من أعضاء المجلس الثوري ورؤساء كل من اتحاد نقابات عمال فلسطين وملتقى رجال الأعمال وممثلين عن المناطق التنظيمية وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف طبيلة أن بلدية نابلس "كانت ولا زالت شامخة منذ ما يقارب 152 عام، ولعبت دورا محوريا على كافة الصعد الخدماتية والاجتماعية وقادت العمل الوطني منذ عام 1967، وكانت مكملا لنشاطات منظمة التحرير الفلسطينية في مقاومتها للاحتلال الإسرائيلي، حيث عملت على حماية المشروع الوطني ودعم صمود شعبنا على ترابه الوطني، وستبقى هذه المؤسسة شامخة بسواعد نسائها ورجالها وعمالها وتجارها وكافة مواطنيها".

وأضاف طبيلة أن البلدية تفتخر بعلاقتها المميزة مع محافظة نابلس بقيادة إبراهيم رمضان، خاصة خلال فترة حالة الطوارئ، مشيرا إلى الجهود الحثيثة والمشتركة للتصدي لجائحة كورونا، معربا عن فخره في تسخير كافة إمكانيات البلدية لتكون تحت تصرف لجنة الطوارىء المركزية.



"سنقف بالمرصاد أمام كل فتنة أو خلاف قد يحصل بين مؤسسات الوطن"

من جانبه، أشاد محمود العالول بالدور الوطني والاجتماعي والاقتصادي والخدماتي التي لعبته بلدية نابلس على مدار التاريخ، مما ساهم إلى حد كبير في صمود المواطنين. وطالب العالول جميع القوى الوطنية الوقوف صفا وحدا وحشد الجهود لمواجهة هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها القضية الفلسطينية فيما يتعلق بقرار العدو بضم مناطق الأغوار والتي تتزامن مع الكارثة الصحية بانتشار جائحة كورونا التي عصفت بالمنطقة الفلسطينية، كما هو الحال في مختلف دول العالم. وأضاف أن جميع الفصائل أخذت على عاتقها الوقوف بالمرصاد لكل فتنة أو خلاف قد يحصل بين مؤسسات الوطن، واستكمل قائلا، "إننا ذاهبون باتجاه التعاون، وما هذا اللقاء إلا لتعزيز أواصر التعاون والمحبة بين جميع مؤسسات المدينة ولنساهم جميعا بايجابية لتحقيق ذلك".

"شموخ نابلس لن تخجلني عن الاعتذار لنابلس بالمطلق"

هذا ما جاء في كلمة محافظ نابلس إبراهيم رمضان، حيث أكد على علاقة الاحترام المتبادل والشراكة الوطنية المبنية على أسس المحبة والتعاون المشترك التي تربطه مع بلدية نابلس، ولن تحسب عليه الإساءه، وإن حصلت، فإن شموخ نابلس لا تخجله عن الاعتذار لنابلس بالمطلق.

"نابلس تحسد على ما فيها من قامات ومهندسين وعمال"

وفي كلمة وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، فقد أعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم الحثيث مع لجنة الطوارئ المركزية خلال فترة التصدي لجائحة كورونا، معبرا عن فخره بكافة هيئات الحكم المحلي لما لهم من دور أساسي في تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين. وأضاف أن "نابلس تحسد على ما فيها من قامات ومهندسين وعمال الذين نعتبرهم سندا لهذه القلعة الشامخة، بلدية نابلس ستبقى شامخة بسواعد الجميع لما فيه مصلحة نابلس والوطن، متمنيا الصحة والسلامة للجميع.



المصدر: بلدية نابلس



2020-07-01 || 14:16






مختارات


الشرطة.. هام لأصحاب التكاسي

الضابطة الجمركية: 20 قضية في يوم

الكشف عن التوصيات الصادرة بشأن المبنى المخالف بنابلس

خضوري.. فرص تدريب مدفوعة

الصحة: 280 إصابة جديدة بكورونا

أسعار المحروقات في تموز

قرارات الحكم المحلي في طولكرم

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

ارتفاع على درجات الحرارة

جدول توزيع المياه في نابلس

أسعار صرف العملات

الخارجية: هام بشأن المغادرين إلى أمريكا وألمانيا

وين أروح بنابلس؟

2020 12

يكون الجو صافياً وبارداً نسبياً في المرتفعات، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 18 نهاراً و11 ليلاً.

11/18

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.28 4.63 3.96