1. محافظ قلقيلية: إصابة جديدة بكورونا
  2. قريوت.. تسجيل إصابة جديدة بكورونا
  3. الكيلة: تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا
  4. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  5. أكثر من 7 ملايين يتعافون من كورونا
  6. جدول توزيع المياه في نابلس
  7. أسعار صرف العملات
  8. 7 فوائد للمشي يمكن أن تحسن صحتك
  9. ارتفاع على درجات الحرارة
  10. الصيدليات المناوبة في نابلس
  11. تسجيل يكشف كلمات فلويد الأخيرة وخنق فتى أسود
  12. كليات وتخصصات جامعة القدس المفتوحة بنابلس
  13. آلية نشر نتائج التوجيهي لعام 2020
  14. مطالب طلاب المجمع الطبي بجامعة النجاح
  15. 1650 إصابة جديدة في إسرائيل
  16. أنواع حيوانات جديدة معرضة للانقراض
  17. إخماد حريق شاحنة شرق طولكرم
  18. تقرير وزارة الخارجية اليومي
  19. النيابة: توضيح بخصوص توقيف فايز السويطي
  20. الصحة: ارتفاع عدد الوفيات بكورونا

الخارجية: 115 وفاة بصفوف الجاليات بكورونا

وزارة الخارجية تسجل 115 حالة وفاة و1840 إصابة بفيروس كورونا بصفوف الجاليات الفلسطينية في العالم، وبريطانيا تقدم مساعدة مالية لفلسطين لمواجهة الفيروس.


أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، بأن عدد الوفيات بصفوف الجاليات الفلسطينية في العالم بفيروس كورونا بلغت 115 حالة و1840 إصابة، حتى الجمعة 05.06.2020.

وأفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية في ولاية أوهايو للمواطن أسعد أبو عون (74 عاما) بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 55، وتسجيل 5 إصابات جديدة من عائلة واحدة ليرتفع عدد الإصابات إلى 797، في حين تم تسجيل حالتي تعافي في ولاية أوهايو ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 313.

وأفادت سفارة فلسطين والقنصلية العامة في السعودية بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن سامي فوزي حامد عودة (59 عاما)، بمدينة جدة، حيث سجلت إصابته سابقا وأدخل للمستشفى، لترتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية في المملكة إلى 16.

وأفادت بعثة فلسطين لدى المملكة المتحدة أن الحكومة البريطانية أعلنت أمس عن تقديم مساعدة مالية إضافية بقيمة 20 مليون جنيه استرليني لمساعدة فلسطين في مواجهة وباء كورونا وتبعاته الصحية والاقتصادية.



وأفادت سفارة فلسطين لدى قطر بتسجيل 36 إصابة جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 335، منها 84 حالة نشطة لا تستدعي العلاج في المستشفى، و22 حالة تحت العلاج في المستشفى ولكنها لسيت خطرة، و5 حالات حرجة في العناية المركزة، كما تم تسجيل 46 حالة تعافي جديدة ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 221، في حين بقي عدد الوفيات في صفوف الجالية بسبب الفيروس 3 حالات، وتتواصل السفارة باستمرار مع الحالات المصابة وأسرها للاطمئنان عليها والاطلاع على أي احتياج لها وتلبيته وفقا للإمكانيات المتوفرة.

وأكدت سفارة فلسطين لدى البرازيل أنه تم تسجيل إصابة جديدة بالفيروس في صفوف الجالية، وهي تتلقى العلاج حاليا في المستشفى، ليرتفع عدد الإصابات إلى 36، تتواصل السفارة من خلال رؤساء الجالية في الولايات والمقاطعات البرازيلية المختلفة مع الحالات المصابة وذويها وتطمئن عليها وتقف عند اي احتياج لها.

وأفادتنا سفارة فلسطين لدى جمهورية الجزائر بأنه لم يتم حتى الآن تسجيل أي إصابة جديدة في صفوف الجالية والطلبة، ليبقى عدد الإصابات التي سجلت منذ بداية الجائحة 3 حالات، تعافى منها حالتين وتوفيت الحالة الثالثة، وأفادتنا أيضا بأنه تم الاشتباه بإصابة 5 طلبة فلسطينيين بالفيروس يدروسون في جامعة العفرون غرب العاصمة في ولاية البليدة وهم طلبة مقيمين في الحي الجامعي، وبعد نقلهم إلى المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة لهم تبين انهم بخير وغير مصابين بالفيروس.


المصدر: وفا


2020-06-05 || 17:28






مختارات


دراسة تربط بين ضغط الدم ومخاطر الوفاة بكورونا

مسيرة شعبية في ذكرى النكسة بطولكرم

بيرزيت.. برنامج ماجستير تمريض الأورام

بعد سبات لسنوات ـ رصد بقع داكنة على سطح الشمس

الصحة: 106 حالات لا تزال مصابة بكورونا

رواجبة: نتائج فحص 24 عينة سليمة

وفاة شاب ثالث إثر شجار حوارة

وفاة فلسطيني بكورونا في السعودية

وين أروح بنابلس؟

2020 07

يكون الجو غائماً جزئياً وحاراً نسبياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 30 نهاراً و20 ليلاً.

20/30

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.45 4.86 3.89