1. الشخرة: ارتفاع الإصابات بكورونا
  2. تعرّف على الميزات الجديدة في تطبيق واتساب!
  3. غرفة نابلس.. هام بخصوص نقل الدواجن والخضار
  4. آلية توزيع الطرود الغذائية في علار
  5. الدفاع المدني: 17 حادثاً في يوم
  6. الصحة العالمية: 20 لقاحا مرشحا ضد كورونا
  7. دعوة لمراجعة عيادة بيت دجن
  8. جدول توزيع المياه في نابلس
  9. لجنة مخيم بلاطة.. بيان حول مطلقي النار
  10. وفاة طبيب صيدلي فلسطيني في نيوجيرسي بالكورونا
  11. جدول توزيع المياه في طلوزة
  12. الضابطة تتعامل مع 22 قضية بيوم
  13. بيان من نقابة أصحاب الصالونات في نابلس
  14. حصيلة جديدة لوفيات كورونا في إسرائيل
  15. وفيات كورونا.. 82 ألفاً ورقم قياسي في أمريكا
  16. أسعار صرف العملات
  17. إيقاف معمل حلاوة عن العمل في نابلس
  18. أجواء باردة نسبياً وأمطار حتى السبت
  19. 18 متشافياً من كورونا يغادرون المستشفى
  20. الأردن: أربع إصابات جديدة

بيان صادر عن عائلة الشاب عمر ريان

عائلتا قادري وريان تصدران بياناً تشكران فيه من وقف مع عمر وتأكدان على ضرورة محاسبة المسؤولين. دوز ينشر البيان كما هو.


"بسم الله الرحمن الرحيم
شكر وامتنان
﴿وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا﴾
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه، الحمد لله الأول بلا ابتداء والآخر بلا انتهاء، صاحب الفضل والمنة العظيم المتعال.
والصلاة والسلام على المبعوث بالحق بين يدي الساعة والقائل: إنَّ مِن ورَطَاتِ الأُمُورِ، الَّتي لا مَخْرَجَ لِمَن أوْقَعَ نَفْسَهُ فِيهَا، سَفْكَ الدَّمِ الحَرَامِ بغيرِ حِلِّهِ. (رواه البخاري)
نحن عائلات قراوة بني حسان - محافظة سلفيت (ريان، عاصي، مرعي) والعائلة الموحدة في محافظة نابلس (قادري، سالم، عاصي، أبو زهرة) نتقدم بالشكر الجزيل من كل من وقف معنا في محنتنا وساندنا ووقف إلى جانبنا في قضية الاعتداء على ابننا عمر عبد العزيز ريان، ونخص بالذكر:

سيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية وعطوفة محافظي محافظتي نابلس وسلفيت عطوفة اللواء إبراهيم رمضان وعطوفة اللواء عبد الله كميل ونائب محافظ نابلس برفقة نائب قائد المنطقة عطوفة عنان الأتيرة (إم يزن) والعقيد رائد دغلس وأجهرة الأمن الذين لم يناموا لليلتين في البحث عن المجرمين وكافة الأجهزة الرسمية والشعبية والأهلية كذلك نخص بالشكر الجزيل المستشفى العربي التخصصي وكوادره المحترفين (الدكتور ياسر أبو يوسف، الدكتورة حياة عرفات، الدكتور توفيق أبو عيشة، والدكتور محمد عبيد، والدكتور ياسر أبو صفية وطاقم الطوارئ والعمليات والمنامات وأمن المستشفى)، الذين كان لهم الدور الكبير والهام والبارز في سلامة ابننا وإعادته الى الحياة بعد فضل الله وكرمه، وهو موصولٌ أيضاً لمظلة عشائر نابلس الكبيرة تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية والمؤسسات الأهلية، بلدية نابلس ورئيسيها الحالي والسابق وأعضاء المجلس البلدي وغرفة صناعة وتجارة نابلس وملتقى رجال الأعمال وجامعة النجاح الوطنية وتجمع النقابات المهنية ونقابة المهندسين- نابلس وكذلك الشخصيات الاعتبارية كلٌ باسمه وصفته، والصحفيين ووكالات الأنباء والصفحات الإخبارية، وإلى أهالي قراوة بني حسان العزوة والسند ومحافظة سلفيت عموماً وأهالي نابلس الذين انتقاهم عمر ليكون بينهم بل منهم من أصهارٍ وأصدقاء وشركاء عمل وسكان العمارة، الذين هبوا هبة رجلٍ واحد إلى المستشفى على مدار الأيام التي أقامها عمر فيها، وكذلك الشكر الجزيل لكل من حضر أو اتصل أو تفاعل في مواقع التواصل الإجتماعي، لكم منا جميعاً جزيل الشكر والامتنان على وقوفكم إلى جانبنا في مصابنا مصاب فلسطين جميعاً والذي تسبب به مجموعة زعرانٍ خارجين عن القانون والأعراف المجتمعية.

وكما أننا نود أن نؤكد على ما يلي:

1- كلنا ثقة بالقانون والقضاء ولن نرضى بغير حُكم القانون المدني والجنائي والعسكري، ونؤكد على ضرورة إنزال أقسى العقوبات في المجرمين حتى يكونوا عبرةً رادعةً لمن تسول له نفسه.
2- إصابة عمر كانت في عضلات الرقبة والوريد الوداجي الداخلي الأيسر وروافده، القصبة الهوائية، قناة الليمف، كذلك كان يوجد تجمع دموي وهوائي في الرئة اليسرى مقداره 1200cc، مما يؤكد خطورة الوضع الصحي الذي كان به وليس جرحاً بسيطاً في الرقبة، وعمر يحتاج لخطة علاج طويلة الأمد حتى يتعافى ويعود إلى ما كان عليه.
3- إن رفض الظلم الذي وقع على ابننا عمر وإدانة الظلمة والمعتدين في قضية ابننا وتعاطف أبناء شعبنا الفلسطيني كافة يعبر عن أصالة شعبنا وسلوكه الحضاري برفض الظلم والبلطجة والتزامنا جميعاً بسيادة القانون لتحقيق العدالة.
4- إننا نربأ بأي عائلة أو جهة أو فصيل أن يمنح الغطاء للمجرمين، الذين يهددون النسيج الوطني والسلم الأهلي ويخرجون عن الشرائع السماوية والإنسانية والعادات والتقاليد، ولا يُقبل بأقلَّ من محاكمتهم وإيقاع أشد العقوبات بحقهم وقفاً لتماديهم وردعاً لغيرهم من المتطاولين.
وسيعود عمر بفضل الله ثم بجهودكم ودعاء المخلصين ليخدم الوطن وشعبه المعطاء الذي تصدى لأصعب الظروف والمحن.
عائلات قراوة بني حسان (ريان، عاصي،مرعي)
العائلة الموحدة (قادري، سالم، عاصي، أبو زهرة)


16.01.2020".


انتهى


2020-01-16 || 21:38






مختارات


برنامج الامتحان الشامل في كلية ابن سينا

نقابات المهن الصحية تعلق فعاليتها حتى إشعار آخر

التربية: برنامج الأيام الإرشادية لطلبة التوجيهي

الشرطة: 200 حادث سير الأسبوع الماضي

بيرزيت.. إطلاق مسابقة الرسم "صورة من بلدي"

النجاح تطلق مسابقة الفنان كامل المغني

وين أروح بنابلس؟

2020 04

يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 17 نهاراً و8 ليلاً. وتكون فرصة ضعيفة لأمطار متفرقة.

8/17

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.57 5.04 3.89