1. إتلاف 194 مركبة غير قانونية جنوب نابلس
  2. كشف وفيات نابلس وأماكن العزاء
  3. لهذه الأسباب غابات الأمازون مهمة جداً للعالم كله
  4. هــام بخصوص دوام مدرسة بزاريا
  5. برنامج فصل الكهرباء اليومي في نابلس
  6. إرجاع 19 مسافراً عن الجسر
  7. القبض على مشتبه بهما بتنفيذ 30 سرقة
  8. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  9. تقويم الفصل الأول في "القدس المفتوحة"
  10. تحذير من استخدام مياه النبع في زواتا
  11. جدول توزيع المياه في نابلس
  12. أسعار صرف العملات
  13. طولكرم.. مشاريع أثبتت نجاعة الاستثمار بالطاقة الشمسية
  14. استمرار الأجواء الحارة
  15. عبد اللطيف عقل.. 26 سنة على الغياب
  16. خضوري.. موعد بدء التسجيل للفصل الأول
  17. الشرطة: هروب صاحب عملية دهس الضابط
  18. منحة للطلبة المحتاجين في جامعة النجاح
  19. الهلال الأحمر: يصعب إعادة رقم الطوارئ 101 لنابلس
  20. سيدة من نابلس تحول سطح منزلها إلى منجرة

بطاقات الائتمان الأقوى في العالم

يوجد في العالم خمس بطاقات ائتمان امتلاكك أي منها يمكن أن يغير حياتك، ولكن إن كنت تعتقد أن بإمكانك الحصول على واحدة منها بطلب عادي، فأنت مخطئ. فما هي شروط الحصول على بطاقات الائتمان الأقوى في العالم؟


هناك خمس بطاقات ائتمان بمجرد حصولك علي واحدة منها سيتغير عالمك ليس فقط بسبب ما ستحصل عليه من مميزات، وإنما لأن البعض ستتغير معاملته لك أيضاً وتصبح أفضل بكثير من ذي قبل، وفقاً لموقع "أول بيزنس" الاقتصادي.

هذا النوع من البطاقات لا يمكنك الحصول عليه بطلب عادي كغيرها من بطاقات الائتمان، حيث يتاح هذا النوع فقط عبر قيام البنك بدعوتك للحصول عليها.

1- بطاقة American Express Centurion

وتُعرف أيضاً بالبطاقة السوداء، وتعتبر الأولى من هذا النوع من البطاقات "الخارقة"، حيث حاولت بطاقات أخرى اللحاق بها. لم يتم الإعلان عن شروط الحصول على هذه البطاقة، ولكن وفقاً لمعلومات مُسربة، يبلغ متوسط دخل من يمتلكونها حوالي 940 ألف دولار، ويفترض أن تصل مصاريفهم الشهرية إلى 12 ألفاً و700 دولار. وتبلغ رسومها السنوية حوالي 2500 دولار. لكن نظراً لازدياد عدد حاملي هذه البطاقة، والذي يرجح أن يكون 100 ألف شخص، بدأت ما توفره من مميزات في الانخفاض، وخاصة العرض الخاص بالحصول على تذكرة طيران مجاناً على كل تذكرة يتم شراؤها.

2- بطاقة ماستركارد من Dubai First Royal Bank

هذه البطاقة، المزينة بالذهب الخالص والمرصعة بماسة صغيرة، لا يحصل عليها سوى من يقيمون في دبي، وتُمنح لسبعة أشخاص فقط سنوياً. وتوفر البطاقة لحاملها مديراً للعلاقات الشخصية وآخر لإدارة أسلوب الحياة، بالإضافة إلى ممثلين لخدمات ما بعد البيع. كما أنه لا يوجد أي سقف أعلى للإنفاق من خلالها. يقدر عدد حاملي هذه البطاقة المميزة بالمئات فقط.

3- Stratus Rewards Visa

لا يمكنك الحصول على هذه البطاقة إلا بعد ترشيح اسمك من قبل شخص آخر يمتلكها. تتيح هذه البطاقة الائتمانية ذات اللون الأبيض ميزات خاصة للسفر بطائرات خاصة، بالإضافة إلى مميزات اخرى تستهدف الأشخاص الساعين لحياة "مليئة بالامتيازات"، حسب ما هو مكتوب على موقع البطاقة. تبلغ رسومها السنوية 1500 دولار، ويتوقع من حامليها إنفاق ما لا يقل عن 200 ألف دولار سنوياً.

4- Coutts World Card

الملكة إليزابيث الثانية والمطرب البريطاني إلتون جون يمتلكان هذه البطاقة، التي يحصل عليها من يملكون على الأقل مليون دولار في بنك "كوتس" البريطاني الخاص. توفر هذه البطاقة - ذات اللونين الأسود والقرمزي - لحامليها ممن لديهم حساب في بنك "كوتس" أو بنك سكوتلندا الملكي. ما يميز هذه البطاقة هو أنها لا تتقاضى رسوماً سنوية إذا بلغ تخطى الإنفاق من خلالها عتبة الـ100 ألف دولار سنوياً. كما أنها توفر لحاملها ميزة التسوق في محلات الماركات العالمية حتى بعد مواعيد الإغلاق الرسمية.

5- Visa Infinite

هذه البطاقة السوداء مصنوعة من مادتي الكربون والغرافيت ويتم إصدارها للأغنياء فقط وتختلف شروط إصدارها بحسب البلد. ففي ألمانيا مثلاً، ينبغي على من يريد الحصول على هذه البطاقة أن يمتلك ثروة تزيد عن نصف مليون يورو. كما أن رسومها السنوية تصل إلى 800 يورو. هناك مميزات كثيرة تمنحها هذه البطاقة، منها ترقية الإقامة في الفندق أوتوماتيكياً، وخدمات ركن السيارة مجاناً، والدخول المجاني لقاعات كبار الزوار في مئات المطارات حول العالم، بالإضافة إلى مساعد شخصي متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
بالتعاون مع دويتشه فيله


2019-07-16 || 22:34






مختارات


ما رأيك بآلية الإعلان عن نتائج التوجيهي؟

نابلس.. رفع قيمة شحن المياه لـ50 شيكلاً

قلقيلية.. تخفيض خصم مديونية كرت الكهرباء

إطلاق الحملة الوطنية للتوعية البيئية في نابلس

ما هي تجربتك مع مطبات نابلس؟

ما رأيك بآلية إعلان نتائج التوجيهي؟

"شاشات" تطلق مهرجانها الحادي عشر لسينما المرأة

وين أروح بنابلس؟

2019 08

يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، التي تترواح في نابلس بين 34 نهاراً 23 ليلاً.

23/34

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.51 4.96 3.89