1. جدول توزيع المياه في نابلس
  2. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  3. أسعار صرف العملات
  4. نسبة الأمطار المتساقطة على نابلس
  5. ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
  6. إياد جراد أمين سر فتح في طولكرم
  7. نقابة المحامين ترفض إستراتيجية المساعدة القانونية
  8. وزيرة المرأة تدين قتل سيدة على يد طليقها
  9. أكثر ما بحث عنه العرب على غوغل عام 2019
  10. اعتقال فتى من قلقيلية
  11. بلاطة يحافظ على صدارة الدوري
  12. مكتبة بلدية قبلان.. "أبي اقرأ لي"
  13. فيسبوك ينقذ شابين مغربيين محاصرين في الثلوج
  14. فوز بلاطة على هلال القدس بهدفين نظيفين
  15. اتحاد ذوي الإعاقة بنابلس يعتذر لصابرين جابر
  16. خسارة فادحة لناشئات فلسطين أمام لبنان
  17. نتائج الأسبوع الثالث عشر من دوري الناشئين
  18. بالصور: إطلاق أضخم مشروع بمخيم نور شمس
  19. بريطانيا.. فوز ساحق لجونسون وأنصار بريكست
  20. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

بيت فوريك بطلاً للدورة الرمضانية

في ظل غياب دور نادي بيت فوريك الرياضي، وعدم مشاركته في دوري المناطق، شبان البلدة يتوجون ببطولة الدورة الرمضانية التي أقيمت في بيت فوريك.


توج فريق بلدة بيت فوريك بطلاً للدورة الرمضانية لكرة القدم خماسيات، والتي أقيمت على ملعب السهل الأخضر في بيت فوريك، بمشاركة ثمانية فرق من محافظة نابلس، بعد فوزه على نادي دير الحطب بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة النهائية.

وقسمت الفرق المشاركة لمجموعتين: الأولى: بيت فوريك، عصيرة القبلية، نادي دير الحطب، وشباب بلاطة. والثانية: بيت دجن، روجيب، شباب دير الحطب، وبلاطة (جبارة).

ولعبت مباريات المجموعتين ضمن نظام الخماسيات، مدة الشوط الواحد 25 دقيقة، وفي الدور النصف نهائي 30 دقيقة، وفي النهائي 35 دقيقة للشوط الواحد.

وتأهل من المجموعة الأولى فريقا بيت فوريك بثلاثة انتصارات، ونادي دير الحطب بانتصارين. وتأهل للدور نصف النهائي من المجموعة الثانية شباب دير الحطب بثلاثة انتصارات، وانتصارين لبلاطة (جبارة).

ووصل للمباراة النهائية نادي دير الحطب بعد فوزه إدارياً على شباب دير الحطب لتغيبهم عن اللقاء.

أقوى مباريات الدورة

تأهل للمباراة النهائية فريق بيت فوريك بعد تغلبه على فريق بلاطة (جبارة)، في لقاء قوي وُصف بالنهائي، وذلك لأن فريق بلاطة يمتلك عناصر من المحترفين مثل: سعيد وإبراهيم جبارة وأبو حبيب لاعب المنتخب الوطني، ولاعبين آخرين من المحترفين.

وسيطر فريق بلاطة على مجريات اللقاء وأضاع الكثير من الفرص وتكفلت العارضة بصد أربع كرات، واستغل لاعبو فريق بيت فوريك المرتدات، وحسم اللقاء بستة أهداف مقابل أربعة لصالح فريق بيت فوريك.

وتنافس فريق بيت فوريك مع نادي دير الحطب في ليلة العشرين من رمضان بعد صلاة التراويح، وافتتح لاعب دير الحطب سري زامل التسجيل في آخر خمس دقائق من الشوط الأول، وبعد دقيقتين عدل لاعب بيت فوريك صهيب خطاطبة النتيجة برأسية انتهى معها الشوط الأول. وتكفل لاعب بيت فوريك فايق حنني بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، وقلص لاعب دير الحطب عمر إبراهيم النتيجة، لينتهى اللقاء بفوز فريق بيت فوريك بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي دير الحطب.

بيت فوريك بلا نادٍ رياضي

وتجري فعاليات الدورة الرمضانية كل عام على ملعب السهل الأخضر في أجواء تنافسية لفرق منطقة شرق نابلس. ويذكر أن فريق بيت فوريك لكرة القدم يلعب بمبادرة من مجموعة شبان، ولا يوجد "ناد رياضي فاعل" يرعاهم.

وعلق مدرب فريق بيت فوريك مراد صالح على نتيجة الدورة بقوله "هؤلاء الشبان يستحقون أن يكون لهم نادياً يمثلهم، فلا تبخلوا عليهم أيها القائمون على تسيير أمور البلد، فكرة الطائرة ستعود إلى المنافسة كما عهدناها، وهاي هي كرة القدم ترسم الفرحة على وجوه أهالي البلدة".

الكاتب: علي حنني
المحرر: عبد الرحمن عثمان


2019-05-25 || 17:10

وين أروح بنابلس؟

2019 12

ينحسر المنخفض الجوي مع بقاء فرصة ضعيفة لأمطار في الشمال. ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 15 نهاراً و9 ليلاً.

9/15

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.47 4.89 3.88