1. مطلوب شيف حلويات
  2. مطلوب كوافيرة في صالون برام الله
  3. أجواء باردة ومنخفض السبت
  4. خطباء الجمعة في مساجد نابلس
  5. الصيدليات المناوبة في نابلس
  6. خميس البيض
  7. إعلان لأصحاب الأراضي في دير الحطب
  8. حفل تأبين صبحي شحروري في طولكرم
  9. بلاطة "وصيفاً" رغم فوزه على المكبر
  10. تحديد موعد مباراة شويكة - قصرة
  11. وزيرة الصحة: تطوير برنامج التأمين الصحي للأسرى
  12. تمديد اعتقال طالب بجامعة النجاح للمرة الخامسة
  13. جدول توزيع المياه في طلوزة
  14. نقابة المحامين تعلن تعليق الدوام
  15. اكتشاف أكبر حيوان ثديي عاش على سطح الأرض
  16. تأجيل حفلات تخرج بجامعة النجاح
  17. تكليف الشبيبة بتشكيل المجلس في بيرزيت
  18. وزير العدل في زيارة تفقدية لمكتب نابلس
  19. تجنب هذه الأخطاء التي تفسد فقدان الوزن
  20. بيتا.. لقاء حول الاستيطان

قاد سيارته لساعتين دون علمه بموت زوجته بجانبه

في حادثة مأساوية قاد رجل بولندي سيارته نحو ألمانيا دون ملاحظة أن زوجته النائمة في المقعدة المجاور كانت في الحقيقة قد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ساعتين، فيما تولت الشرطة التحقيق في الحادث.


قد يقود المرء سيارته دون الانتباه إلى إشعال الضوء أو ربط حزام الأمان، لكن في حادثة مأساوية قاد رجل بولندي سيارته على طريق سريع لساعتين دون الانتباه إلى أن زوجته الجالسة إلى جانبه كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، إذ ظنها نائمة فحسب.

وكشفت صحيفة "برلينر مورغن بوست" أن السائق البولندي طلب - وهو في قمة القلق- من العاملين في إحدى محطات الوقود بمنطقة فولفسلاكه-فيست الاتصال بالطوارئ لأن زوجته لا تتحرك ولا تبدي أي استجابة.

وعند قدوم رجال الإسعاف لم يكن بوسعهم إلا تأكيد موت زوجة الرجل الذي أوضح للشرطة أنه عبر الحدود بين بولندا وألمانيا قبل نحو ساعتين وأن زوجته بعد ذلك اعتدلت في جلستها لرغبتها في أخذ قسط من النوم.

وحين توقف في محطة الوقود أخذ قسط من الراحة لاحظ أن زوجته لا تستجيب لندائه. ونقلت الصحيفة الألمانية عن الشرطة أن الزوجة المتوفاة كانت تبلغ الخمسين من العمر وهي مولودة في بولندا، لكنها تسكن في بلدة باد زالتسوفلن بولاية شمال الراين- ويستفاليا الألمانية.

من جانبها كشفت صحيفة "ميركيشه ألغماينه" الألمانية أن تحقيقات الشرطة لم تتوصل بعد إلى سبب وفاة الزوجة، لكنها وجدت في السيارة أدوية لمعالجة السرطان، ما يشير إلى احتمال إصابتها بمرض عضال، قد يكون سبب موتها خلال نومها أثناء الرحلة بالسيارة إلى ألمانيا. هذا وتولت الشرطة الجنائية التحقيق لمعرفة سبب الوفاة.
بالتعاون مع دويتشه فيله


2019-02-04 || 18:29

وين أروح بنابلس؟

2019 04

يكون الجو غائما ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 17 نهاراً و10 ليلاً. وتسقط أمطار متفرقة وخاصة في الشمال.

10/17

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.59 5.07 4.04