1. ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
  2. بلدية نابلس تُجهز الحدائق لعيد الفطر
  3. وظيفة في شركة استثمار
  4. وظيفة في شركة للمفروشات
  5. مطلوب مدير مخازن في شركة
  6. وظيفة شاغرة: أمين مستودع
  7. وظائف في شركة رواج للمفروشات
  8. وظيفة في مؤسسة كاريتاس القدس
  9. وظيفة في مركز العمل التنموي معاً
  10. وظيفة في مجال الهندسة أو الديكور
  11. مطلوب مندوبي مبيعات
  12. وظائف في مدرسة سانت جورج
  13. وظيفة في مجال إدارة الأعمال
  14. وظائف شاغرة في ميجا لاند
  15. النقل تطالب بتشغيل عدادات تكاسي المكاتب
  16. فتح باب التسجيل لمدرسة صيفية في إيطاليا
  17. قلقيلية.. الشرطة تتلف 107 مركبات غير قانونية
  18. تنويه بخصوص شحن الكهرباء في بيت فوريك
  19. جدول توزيع المياه في بيت فوريك
  20. هام بخصوص الفصل الصيفي بجامعة النجاح

وظيفة شاغرة في شركة إقراض

آخر موعد للتقديم هو 24.11.0218.


"الإبداع" للتمويل متناهي الصغر; هي شركة مساهمة خاصة فلسطينية، تعمل على تقديم الخدمات المالية المستدامة لأصحاب المشاريع الصغيرة المدرة للدخل. كما تعمل على نشر ثقافة التمويل متناهي الصغر بين الناس وذلك بهدف المساهمة في إنجاح الاستراتيجية الوطنية للحد من مشكلتي الفقر والبطالة من خلال زيادة إنتاجية أصحاب المشاريع الصغيرة في فلسطين.
تم تأسيس "الإبداع" من خلال اتفاقية شراكة ما بين برنامج الخليج العربي للتنمية ومجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين والعرب ذوي المسؤولية الاجتماعية.

الغرض من الوظيفة:
مسؤول عن الترويج الميداني للقروض بالإضافة الى إعداد وتحليل طلبات القروض من الناحية الائتمانية والمالية للتأكد من الالتزام بالسياسات والإجراءات ومتابعة العملاء وعمليات التحصيل.

المسؤوليات والالتزامات الرئيسية:
- إعداد خطط أسبوعية والالتزام بها من أجل تحقيق أهداف الصرف الشهرية المحددة فيما يتعلق بالمحفظة والقروض.
- العمل على ترويج منتجات قروض الشركة والوصول إلى الفئة المستهدفة من خلال زيارة الأسواق المحلية لترويج منتجات وخدمات الشركة وشرح شروط الإقراض والسياسات المتعلقة. 
- تعبئة طلبات القروض وجمع المعلومات عن المقترض وفحص وضعه الائتماني. 
- القيام بزيارات العملاء المحتملين في مكان العمل أو مكان السكن واستخدام أدوات التحليل المالي المعتمدة من قبل الشركة لتحليل مقدرة العميل على سداد القرض.
- الحفاظ على جودة محفظة عالية وتخفيض نسبة المحفظة في خطر حسب الأهداف الموضوعة. 
- التواصل الدائم مع العملاء من خلال الاتصال الهاتفي أو الزيارات الميدانية لتذكيرهم بمواعيد دفعات القروض المستحقة.
- القيام بتحصيل الدفعات المستحقة حسب سياسات وإجراءات الشركة بالتنسيق مع مدير الفرع.
- القيام بأي واجبات أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر.


متطلبات الوظيفة:
المستوى العلمي:
1. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة او أي تخصص آخر ذو علاقة

المهارات:
2. فهم تام لعمليات الإقراض الصغير والمنتجات المختلفة.
3. المبادرة والمهارات القيادية.
4. القدرة على التخطيط.
5. القدرة على اتخاذ القرارات بشكل دقيق وبالوقت المناسب.
6. التوجه والتخطيط الاستراتيجي.
7. القدرة على حل المشاكل والتحديات.
8. القدرة على التحليل. 
9. القدرة على تحقيق الأهداف المطلوبة.
10. إدارة الوقت والمهام.
11. مهارات التواصل.

الخبرة العملية:
12. سنة خبرة في مجال ذو علاقة يعتبر قيمة مضافة.

13. يفضل أن يكون المتقدم من المحافظات التالية: 
محافظة جنين، محافظة نابلس، محافظة الخليل، محافظة رام الله، محافظة طوباس، محافظة طولكرم.


آلية التقديم:
على الراغبين في الحصول على فرصة العمل، إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني:
vacancies@alibdaapalestine.com.

مع تحديد عنوان السكن في عنوان الايميل في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 24/11/2018.


2018-11-18 || 09:50






مختارات


قفين.. طرح عطاء توريد عدادات الكهرباء

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

أسعار صرف العملات

مسابقة التصوير الإقليمية حول تغيّر المناخ

بلعا.. إعلان للتسجيل في مشروع تخضير فلسطين

مطلوب مسؤول إقراض

25 حادثاً في الضفة بآخر 24 ساعة

وين أروح بنابلس؟

2019 05

يبقى الجو حاراً نسبياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و19 ليلاً.

19/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.60 5.08 4.04