اعتقال 5 مواطنين من نابلس ومخيم العين
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل خمسة مواطنين خلال اقتحامها مدينة نابلس ومخيم العين، وتنفذ عمليات مداهمة وتفتيش للمنازل.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الاثنين 13.1.2025، خمسة مواطنين خلال اقتحامها، مدينة نابلس ومخيم العين.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت شارع التعاون في المدينة وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها واعتقلت المواطنين هيثم الدبيك، ومصعب بعارة.
وأضافت أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مخيم العين غرب المدينة، ومنعت المركبات من المرور من الشوارع القريبة منه، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها واعتقلت5مواطنين، وهم: مهدي الأشقر، ومحمد قاطوني، ودرويش معروف.
المصدر: وفا
2025-01-13 || 08:16