إصابة امرأة وشاب واعتقال 6 آخرين شمال غرب رام الله
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل ستة مواطنين من عدة قرى شمال غرب رام الله.
أصيب شاب برصاص الجيش الإسرائيلي وامرأة جراء الاعتداء عليها، الأربعاء 28.08.2024، في بلدة قراوة بني زيد، كما اعتقل 6 آخرين من عدة بلدات وقرى شمال غرب رام الله.
وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الجيش أصابت شابا بالرصاص الحي في القدم، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الجيش في قراوة بني زيد، فيما اعتدى جنود الجيش على امرأة بالضرب، ونقلا إلى المستشفى.
كما اعتقل الجيش الشابين سعيد جهاد سليمان، وشهير عايش عرار بعد مداهمة منزليهما في القرية، والطفل عمرو ناصر عبد الكريم مفرج، وشقيقه محمد، ووالدهما، بعد أن داهمت منزلهم في قرية عارورة، وجمال سميح الريماوي من بلدة بيت ريما.
وداهم الجيش عدة منازل في بيت ريما، وحول منزل المواطن عودة البرغوثي إلى مركز تحقيق ميداني.
المصدر: وفا
2024-08-28 || 09:50