شريط الأخبار
المنتخب الفلسطيني يودع كأس العرب الأردن يلزم القادمين إليه بإجراء فحص كورونا دراسة: لقاح كورونا المعزز يزيد خصوبة الرجال! اشتية يدعو للتحقيق في دفن إسرائيل للنفايات بالضفة الرجال ينشرون جزيئات كورونا أكثر من النساء منع وفد كرة السلة من دخول غزة قرارات الحكم المحلي في نابلس اشتية: الدعم الجزائري سيساهم بتخفيف حدة الأزمة المالية القبض على 26 مطلوباً للعدالة في جنين كشف ملابسات ابتزاز مواطنة في قلقيلية قلقيلية: ضبط عملة مزيفة من فئة 200 شيكل ما السبب وراء صرير الأسنان؟ تركيب محول بقدرة 15 ميجا واط شرق نابلس النقد: الخصم من أقساط الموظفين بالتناسب مع الدفعة المحولة واشنطن تعلن مقاطعتها الدبلوماسية للألعاب الأولمبية في بكين إطلاق ميثاق النوع الاجتماعي لدعم المرأة بالهيئات المحلية أبطال أوروبا: مواجهات مفتوحة وبرشلونة على المحك مكافحة الفساد تعقد مؤتمرها الدولي الثالث لجنة الانتخابات توزع صناديق الاقتراع على المناطق طرح عطاء لتنظيف مبنى بلدية نابلس
  1. المنتخب الفلسطيني يودع كأس العرب
  2. الأردن يلزم القادمين إليه بإجراء فحص كورونا
  3. دراسة: لقاح كورونا المعزز يزيد خصوبة الرجال!
  4. اشتية يدعو للتحقيق في دفن إسرائيل للنفايات بالضفة
  5. الرجال ينشرون جزيئات كورونا أكثر من النساء
  6. منع وفد كرة السلة من دخول غزة
  7. قرارات الحكم المحلي في نابلس
  8. اشتية: الدعم الجزائري سيساهم بتخفيف حدة الأزمة المالية
  9. القبض على 26 مطلوباً للعدالة في جنين
  10. كشف ملابسات ابتزاز مواطنة في قلقيلية
  11. قلقيلية: ضبط عملة مزيفة من فئة 200 شيكل
  12. ما السبب وراء صرير الأسنان؟
  13. تركيب محول بقدرة 15 ميجا واط شرق نابلس
  14. النقد: الخصم من أقساط الموظفين بالتناسب مع الدفعة المحولة
  15. واشنطن تعلن مقاطعتها الدبلوماسية للألعاب الأولمبية في بكين
  16. إطلاق ميثاق النوع الاجتماعي لدعم المرأة بالهيئات المحلية
  17. أبطال أوروبا: مواجهات مفتوحة وبرشلونة على المحك
  18. مكافحة الفساد تعقد مؤتمرها الدولي الثالث
  19. لجنة الانتخابات توزع صناديق الاقتراع على المناطق
  20. طرح عطاء لتنظيف مبنى بلدية نابلس

بايرن ميونيخ يؤكد إصابة كيميش غير الملقح بكورونا

أعلن بايرن ميونيخ إصابة لاعبي خط وسطه جوشوا كيميش ومهاجمه الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ غير الملقحين بفيروس كورونا. وتأتي إصابة اللاعبين بعد يوم من عودة بايرن إلى بافاريا عقب الفوز على دينامو كييف الأوكراني.


أعلن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الأربعاء (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021) إصابة لاعب وسطه جوشوا كيميش ومهاجمه الدولي الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ غير الملقحين بفيروس كورونا. وكانت صحيفة "بيلد" المحلية أعلنت في وقت سابق أنّ لاعب وسط النادي البافاري التقط العدوى.

وقال بطل "بوندسليغا" في الأعوام التسعة الماضية في بيان إن "جوشوا كيميش يخضع للحجر الصحي في منزله بعد أن جاءت نتيجة اختباره إيجابية. لاعب خط وسط بايرن ميونيخ بحالة جيدة".

وتأتي إصابة كيميش وتشوبو-موتنيغ بعد يوم من عودة بايرن إلى بافاريا عقب الفوز على دينامو كييف الأوكراني (2ـ1) الثلاثاء في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن اللاعبين يخضعان للحجر الصحي بعدما ثبتت مخالطتهما لشخص مصاب بكورونا يوم الجمعة الماضي.

وأفاد بايرن الذي حلّ ضيفاً على دينامو كييف مثقلاً بغياب خمسة لاعبين محجورين بسبب "كوفيد-19"، أن المهاجم الكاميروني "يبلي بلاءً حسناً في هذه الظروف". وحُجر كيميش الذي أشعل فتيل النقاش في ألمانيا بعد رفضه التطعيم بسبب "مخاوف شخصية"، الأسبوع الماضي للمرة الثانية هذا الموسم بعدما كان على اتصال مع شخص أصيب بفيروس كورونا.

أكد بايرن ميونيخ إصابة لاعبيه جوشوا كيميش وإريك مكسيم تشوبو-موتينغ غير الملقحين بفيروسب كورونا.


وأكّد بايرن الأحد دخول لاعبيه غير الملقحين سيرج غنابري، جمال موسيالا، والفرنسي مايكل كويزانس إلى جانب تشوبو-موتنيغ وكيميش إلى الحجر بعدما تبين أنهم على اتصال بشخص مصاب بكورونا. وأعلن غنابري وموسيالا عن رغبتهما بالحصول على اللقاح المضاد للفيروس بعدما كانا يعارضان هذه الفكرة.

وكان مدرب المنتخب الألماني هانزي فليك كشف في وقت سابق الأربعاء أن كيميش وافق على الحصول على اللقاح بعد أن اختار في البداية عدم التطعيم بسبب مخاوف شخصية. وقال فليك أثناء حدث أقامه الاتحاد المحلي للعبة "أعتقد أن الأمور تسير في اتجاه تلقيح يوسوا".

وكانت وسائل إعلام محلية أشارت الأسبوع الماضي أن بايرن سيعمد إلى تخفيض رواتب خمسة من لاعبيه لم يحصلوا على اللقاح، وهم كيميش وموسيالا وغنابري وتشوبو-موتنيغ ولاعب الوسط كويزانس في حال اجبروا على الحجر الصحي بعد رفضهم التطعيم. ولكن من دون أن يصدر أي تأكيد من النادي البافاري.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2021-11-25 || 00:19






مختارات


اتفاق على حكومة تسدل الستار على حقبة ميركل

ناسا تطلق مهمة غير مسبوقة لإنقاذ الأرض

الطقس.. أجواء خريفية لطيفة

الأسير عزمي نفاع يدخل عامه السابع

زكاة نابلس: صرف 123.250 ديناراً لصالح الأيتام

فلسطين تفوز على اليمن ضمن بطولة إيرثلنك للشباب

بيع مخطوطة لآينشتاين بمبلغ قياسي

محافظ جنين يفتتح بطولة تنس الطاولة

ميسي يُرشح 5 فرق للفوز بدوري الأبطال

الحكم على بنزيمة بالسجن سنة مع وقف التنفيذ

وين أروح بنابلس؟

2021 12

تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة وتسقط الأمطار في المساء. وتتراوح درجة الحرارة في نابلس بين 14 نهاراً و9 ليلاً.

9/14

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.15 4.44 3.56