شريط الأخبار
قرارات الحكم المحلي في طولكرم تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية القبض على 22 مطلوباً في جنين ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية تسع نصائح من أجل حياة بسيطة وسعيدة! نابلس: حريق بسبب جهاز كهربائي مشبوك بالكهرباء 7 طرق يمكن أن تؤثر بها كورونا على الدماغ مستوطنون يغلقون طريق جنين - نابلس اجتماع لتسريع إجراءات التسوية في بيت فوريك الحبس 15 سنة وغرامة مالية لمدان بالإتجار بالمخدرات اشتية: لم نستلم التمويل المطلوب لاستكمال مستشفى السرطان قلقيلية: القبض على متهم بالاعتداء على موظف بلدية القبض على 22 مطلوباً في سلفيت القبض على 16 مطلوباً للعدالة في نابلس
  1. قرارات الحكم المحلي في طولكرم
  2. تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية
  3. اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً
  4. الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية
  5. تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد
  6. القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية
  7. القبض على 22 مطلوباً في جنين
  8. ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا
  9. القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس
  10. عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية
  11. تسع نصائح من أجل حياة بسيطة وسعيدة!
  12. نابلس: حريق بسبب جهاز كهربائي مشبوك بالكهرباء
  13. 7 طرق يمكن أن تؤثر بها كورونا على الدماغ
  14. مستوطنون يغلقون طريق جنين - نابلس
  15. اجتماع لتسريع إجراءات التسوية في بيت فوريك
  16. الحبس 15 سنة وغرامة مالية لمدان بالإتجار بالمخدرات
  17. اشتية: لم نستلم التمويل المطلوب لاستكمال مستشفى السرطان
  18. قلقيلية: القبض على متهم بالاعتداء على موظف بلدية
  19. القبض على 22 مطلوباً في سلفيت
  20. القبض على 16 مطلوباً للعدالة في نابلس

صلاح يحطم الأرقام.. فهل يحصد الكرة الذهبية؟

يستمر اللاعب المصري محمد صلاح في إبهار جماهير الكرة، كما فعل في مباراة أتليتيكو مدريد بهدف أول غاية في المهارة. فهل ترتفع حظوظه لتحقيق لقب لم ينله أيّ لاعب عربي سابقاً؟


سجل محمد صلاح هدفين، الثلاثاء 19.10.2021، ليقود فريقه ليفربول نحو الفوز على أتليتكو مدريد 3 – 2 وتأكيد صدارته للمجموعة الثانية في دوري الأبطال بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

وإلى جانب فوز فريقه، حقق محمد صلاح رقمين مميزين له، الأول أنه أصبح، مباشرة بعد هدفه الأول المميز، أول لاعب في تاريخ الفريق الأحمر يسجل في تسع مباريات متتالية في مختلف المسابقات، متجاوزا رقم دانييل ستوريدج الذي سجل 8 أهداف.

بينما أدخل الهدف الثاني لصلاح هذا اللاعب إلى قائمة خاصة جدا أعلن عنها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فقد صار هو الهداف التاريخي لفريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بـ31 هدفا، متجاوزا جيرارد الذي سجل 30، ويملك صلاح حظوظا كبيرة لتوسيع الفارق أكثر.

ضمن 30 لاعباً مرشحاً للكرة الذهبية

ويوجد صلاح في قائمة 30 لاعبا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية (أفضل لاعب في العالم) برسم 2021، وهي الجائزة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول، لكنه يواجه منافسة شديدة مع لاعبين آخرين، كما تلعب ضده عوامل قد تعقد مهمة فوزه بهذه الجائزة.

أول العوامل هو عدم تحقيق فريقه ليفربول لأيّ لقب في الموسم الماضي، إذ احتل المركز الثالث في الدوري المحلي، بينما تم إقصائه في دوري الأبطال على يد ريال مدريد، وكذلك الأمر على صعيد المنتخب. فصلاح لم يحقق أي لقب مع المنتخب المصري.

ثانيها: ما يخص اللاعب نفسه الذي لم يحقق في النصف الأول من عام 2021 أرقاماً كبيرة، إذ تراجع خلالها مستواه، لكنه استدرك الأمر وأنهى الموسم الماضي بـ 28 هدفاً بين الدوري المحلي ودوري الأبطال.



وأظهر صلاح مستوى مميزا في بداية هذا الموسم جعله اللاعب الأكثر نجاحا في الدوري الإنجليزي، لكن مع ذلك لا يزال، حسب موقع "غول" الذي يقوم بتحديث ترتيب اللاعبين المرشحين، في مركز متأخر مقارنة ببقية المنافسين، إذ يوجد المرتبة 18، خصوصا أن أهدافه في عام 2021 بلغت لحد الآن 27 هدفا متأخرا عن هدافين آخرين كهاري كين وكريم بنزيمة.

ولا يزال موقع "غول" يرشح بقوة ليونيل ميسي الذي سجل هذا العام 38 هدفاً مع 14 تمريرة حاسمة، وتُوج بلقب محلي مع برشلونة ولقب قاري مع الأرجنتين، ينافسه روبرت ليفاندوفسكي في المركز الثاني بتسجيله 52 هدفا وتحقيق ثلاثة ألقاب مع بايرن ميونيخ، متبوعاً بالإيطالي جورجينيو الذي توج بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي مع تشيلسي وكأس أوروبا مع إيطاليا.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2021-10-21 || 07:16






مختارات


أسعار صرف العملات

البايرن يسحق بنفيكا.. وبرشلونة يفلت بصعوبة من كييف

ظروف عزل صعبة للأسيرين العارضة وكممجي

اشتية: مضاعفة موازنة الزراعة بأكثر من 100%

الداخلية.. هام للحاصلين على لم الشمل

إحالة محطم الأسود برام الله للجنة طبية

فلسطين: بدء إعادة استقبال السياحة الأجنبية

النيابة العامة: 39 جريمة قتل خلال 2020

أول تريليونير في العالم

إتلاف مواد مخدرة ومضبوطات في قلقيلية

جدول مباريات الأسبوع الأخير لدوري الناشئين

خضوري.. اعتماد كلية لعلوم الرياضة

ارتفاع على درجات الحرارة

وين أروح بنابلس؟

2022 01

يكون الجو صافياً وشديد البرودة ويتوقع تشكل الصقيع والانجماد في معظم المناطق، ودرجات الحرارة أدنى من معدلها بست درجات مئوية وتتراوح في نابلس بين 8 نهاراً و2 ليلاً.

2/8

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.11 4.38 3.56