شريط الأخبار
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اعتقال شاب من مخيم جنين مستوطنون يعتدون على مواطن قرب دوما اشتية يبحث مع "جايكا" سبل دعم المناطق الصناعية جدول توزيع المياه في روجيب توضيح من الخارجية حول ملف اغتيال أبو عاقلة قلقيلية: دورة في التعلم البيئي والإرشاد السياحي تجارة نابلس وبلدية نابلس تبحثان سبل التعاون قطع الكهرباء عن مناطق بنابلس بايرن ميونخ يمدد عقد مانويل نوير حتى عام 2024 الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني صحفيات أفغانيات بالبرقع على شاشات التلفزيون افتتاح مواقف خاصة بالسرفيس في قلقيلية التحقيق في وفاة مواطن من نابلس الشرطة: العثور على بقايا عظام لجثة غرب رام الله بلدية جنين: جدول توزيع المياه اختتام النسخة الثانية من مهرجان القدس للسينما العربية مقتل أبو عاقلة يُظهر التهديدات التي تواجه الصحفيين الفلسطينيين الحذاء الذهبي.. الترتيب النهائي لأفضل 10 هدافين الدفاع الروسية: تدمير وحدة أوكرانية لمدافع هوتزر
  1. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  2. اعتقال شاب من مخيم جنين
  3. مستوطنون يعتدون على مواطن قرب دوما
  4. اشتية يبحث مع "جايكا" سبل دعم المناطق الصناعية
  5. جدول توزيع المياه في روجيب
  6. توضيح من الخارجية حول ملف اغتيال أبو عاقلة
  7. قلقيلية: دورة في التعلم البيئي والإرشاد السياحي
  8. تجارة نابلس وبلدية نابلس تبحثان سبل التعاون
  9. قطع الكهرباء عن مناطق بنابلس
  10. بايرن ميونخ يمدد عقد مانويل نوير حتى عام 2024
  11. الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني
  12. صحفيات أفغانيات بالبرقع على شاشات التلفزيون
  13. افتتاح مواقف خاصة بالسرفيس في قلقيلية
  14. التحقيق في وفاة مواطن من نابلس
  15. الشرطة: العثور على بقايا عظام لجثة غرب رام الله
  16. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  17. اختتام النسخة الثانية من مهرجان القدس للسينما العربية
  18. مقتل أبو عاقلة يُظهر التهديدات التي تواجه الصحفيين الفلسطينيين
  19. الحذاء الذهبي.. الترتيب النهائي لأفضل 10 هدافين
  20. الدفاع الروسية: تدمير وحدة أوكرانية لمدافع هوتزر

شاهر سعد وسرحان دويكات يزوران بلدية نابلس

رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والقيادي سرحان دويكات يزوران بلدية نابلس، ويؤكدان على الوقوف بجانبها من خلال تنفيذ نشاطات ومبادرات بالشراكة معها.


استقبلت بلدية نابلس، الأربعاء 15.09.2021، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد وعدد من أعضاء الهيئة العامة للاتحاد، والقيادي الفتحاوي سرحان دويكات، بحضور رئيس وأعضاء نقابة العاملين في بلدية نابلس.

ورحب رئيس لجنة إدارة البلدية إياد خلف، وأعضاء اللجنة الذين حضروا الاجتماع، بالحضور، وأكد على أن نجاح لجنة إدارة البلدية في مهمتها مرهون بتكاتف كل الجهود، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اللجنة قد وضعت بالفعل خطة لتطوير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، سيلمس جميع المواطنون أثرها خلال الفترة المقبلة.

بدوره، شدّد شاهر سعد على أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يقف إلى جانب بلدية نابلس، وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ عدد من النشاطات والمبادرات التطوعية والنقابية بالشراكة مع البلدية. وأشاد سعد بنقابة العاملين في بلدية نابلس، معتبرا أنها تقود العمل النقابي داخل البلدية بحكمة واقتدار.

أما دويكات، فقد أكد على أن بلدية نابلس هي من أهم وأكبر المؤسسات الوطنية في شمال الضفة الغربية، ومن أهم ركائز المشروع الوطني. ولفت دويكات إلى أن البلدية عملت في ظل ظروف بالغة التعقيد الصعوبة، ولم تتوانى عن تقديم خدماتها للمواطنين خلال تلك الظروف.

وفي ختام اللقاء، عقد المهندس خلف اجتماعا مع رئيس وأعضاء نقابة العاملين في بلدية نابلس، استعرض خلاله خطته للعمل البلدي خلال الفترة القادمة، واستمع إلى مطالب أعضاء النقابة واقتراحاتهم.

المصدر: بلدية نابلس


2021-09-15 || 14:38






مختارات


دوري الأبطال ينطلق في موسم يعدُ بالكثير

نص قرار إجراء الانتخابات المحلية

الدفاع المدني: 8 تدخلات في طولكرم بيوم

إغلاق الضفة والقطاع بسبب الأعياد اليهودية

الحركة الأسيرة تعلق خطوة الإضراب الجماعي

محامي الأسير زكريا يكشف تفاصيل جديدة

هيئة الأسرى: الإضراب ما زال قائماً

ثلثا الموقوفين في "عتصيون" من القاصرين

خضوري: جلسة ثالثة لامتحانات المستوى

وين أروح بنابلس؟

2022 05

يكون الجو صافياً ومعتدلاً نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس 26 نهاراً و15 ليلاً.

26/ 15

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.36 4.71 3.52