شريط الأخبار
زراعة نابلس: نشرة جوية ونصائح للمزارعين قرارات الحكم المحلي في طولكرم تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية القبض على 22 مطلوباً في جنين ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية تسع نصائح من أجل حياة بسيطة وسعيدة! نابلس: حريق بسبب جهاز كهربائي مشبوك بالكهرباء 7 طرق يمكن أن تؤثر بها كورونا على الدماغ مستوطنون يغلقون طريق جنين - نابلس اجتماع لتسريع إجراءات التسوية في بيت فوريك الحبس 15 سنة وغرامة مالية لمدان بالإتجار بالمخدرات اشتية: لم نستلم التمويل المطلوب لاستكمال مستشفى السرطان قلقيلية: القبض على متهم بالاعتداء على موظف بلدية القبض على 22 مطلوباً في سلفيت
  1. زراعة نابلس: نشرة جوية ونصائح للمزارعين
  2. قرارات الحكم المحلي في طولكرم
  3. تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية
  4. اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً
  5. الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية
  6. تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد
  7. القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية
  8. القبض على 22 مطلوباً في جنين
  9. ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا
  10. القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس
  11. عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية
  12. تسع نصائح من أجل حياة بسيطة وسعيدة!
  13. نابلس: حريق بسبب جهاز كهربائي مشبوك بالكهرباء
  14. 7 طرق يمكن أن تؤثر بها كورونا على الدماغ
  15. مستوطنون يغلقون طريق جنين - نابلس
  16. اجتماع لتسريع إجراءات التسوية في بيت فوريك
  17. الحبس 15 سنة وغرامة مالية لمدان بالإتجار بالمخدرات
  18. اشتية: لم نستلم التمويل المطلوب لاستكمال مستشفى السرطان
  19. قلقيلية: القبض على متهم بالاعتداء على موظف بلدية
  20. القبض على 22 مطلوباً في سلفيت

الوزير غنيم يطلع على احتياجات بيت فوريك

وزير سلطة المياه يزور بيت فوريك ويطلع على أبرز احتايجات البلدة المتمثلة في توسعة شبكة المياه وإصلاح الشبكة الحالية، والإسراع في تنفيذ شبكة الصرف الصحي.


اطلع رئيس سلطة المياه مازن غنيم على الوضع المائي واحتياجات بلدة فوريك في مجال المياه والصرف الصحي خلال الجولة الميدانية التي قام بها، الخميس 02.09.2021، في البلدة.

وأكد الوزير غنيم خلال جولته على أن المياه قضية إنسانية تهم كل مواطن، وسلطة المياه دوما تسعى لتلبية احتياجات كافة التجمعات وفق الإمكانيات المتوفرة، مشيرا في هذا الجانب أن تعزيز صمود المواطن الفلسطيني هو الهدف الإستراتيجي الأول لمواجهة إجراءات الاحتلال في المناطق المستهدفة مباشرة، فالاحتلال يتبع سياسة ممنهجة تهدف إلى تفريغ الأرض من قاطنيها.

واستمع الوزير غنيم إلى شرح مفصل عن احتياجات البلدة، وتركزت الاحتياجات على الحاجة الملحة إلى توسعة شبكة المياه الحالية لزيادة نسبة المستفيدين في مناطق التوسع العمراني في البلدة، وأيضا تأهيل الشبكة الحالية لتحسين مستوى خدمات تزويد المياه وتقليل التكاليف التشغيلية المرتفعة الناجمة عن تكسر الأنابيب وسيلانها وارتفاع مستوى الفاقد والحد من استخدام مياه الصهاريج مرتفعة التكاليف.

مشروع الصرف الصحي للمنطقة الشرقية 

وأكد الوزير غنيم في ختام اللقاء، على ضرورة عمل الطواقم الفنية للخروج بالتوصيات الفنية واقتراح التدخلات المطلوبة لتلبية الاحتياجات.

ومؤكدا في السياق ذاته على أهمية المضي قدما في مشروع الصرف الصحي المخصص لبلدة بيت فوريك، والالتزام بتغطية المساهمة الخاصة بالبلدية من أجل انطلاق أعمال تنفيذ المشروع الممول من الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي كأكبر مشروع صرف صحي في محافظة نابلس، موعزا إلى الطواقم الفنية بالعمل المشترك مع طواقم البلدية لإنجاز قوائم الاحتياجات وفق مخططات هندسية مدروسة تغطي احتياجات البلدة حاليا ومستقبلا لوضعها ضمن خطة سلطة المياه.

المصدر: سلطة المياه


2021-09-02 || 17:13






مختارات


حريق سوق البالة في نابلس

6 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام

الروزنامة الشهرية لأعمال النحل لشهر أيلول

وفاة ميكيس ثيودوراكيس موزع النشيد الوطني الفلسطيني

إتلاف 6 دونمات مزروعات ورقية شرق نابلس

الدفاع المدني: 315 مهمة في أسبوع

نابلس: الأوقاف تعقد امتحان حفظ القرآن لـ80 طالبا

نادي الأسير: توتر في سجن عسقلان

احتجاز عشرات الطلبة من مدرسة اللبن الساوية

بدء أعمال القمة الثلاثية في القاهرة

وين أروح بنابلس؟

2022 01

يكون الجو صافياً وشديد البرودة ويتوقع تشكل الصقيع والانجماد في معظم المناطق، ودرجات الحرارة أدنى من معدلها بست درجات مئوية وتتراوح في نابلس بين 8 نهاراً و2 ليلاً.

2/8

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.11 4.38 3.56