1. تحديد موعد التسجيل للانتخابات المحلية
  2. الصحة: 19 وفاة و730 إصابة جديدة بكورونا
  3. قلقيلية: 21 إصابة جديدة بكورونا
  4. اللسان يمكن أن يكشف عن نقص معدن هام
  5. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  6. جدول توزيع المياه في نابلس
  7. أسعار صرف العملات
  8. أجواء صيفية عادية
  9. هاندا أرتشيل أجمل امرأة في عام 2021
  10. جنين: 147 إصابة جديدة بكورونا
  11. محاميا الأسيرين العارضة ينقلان تفاصيل جديدة
  12. محمد العارضة ينفي إعادة تمثيل عملية الهروب
  13. 45 ألفاً يؤدون الجمعة بالأقصى
  14. لصحة أفضل.. أطباق البطاطس التي يحبذ استبعادُها
  15. إصابة بالرصاص المعدني في كفر قدوم
  16. اكتشاف أحافير لطيور البطريق العملاقة من ملايين السنين
  17. الشرطة تعثر على الطفلة ألمى
  18. إصابات في مواجهات بيتا وبيت دجن
  19. الكشف عن تفاصيل جديدة لعملية نفق جلبوع
  20. جدول توزيع المياه في روجيب

اختتام بطولة الشيخ جراح للملاكمة

بمشاركة 40 ملاكما من جميع الفئات العمرية، اتحاد الملاكمة الفلسطيني يختتم بطولة الشيخ جراح في مخيم شعفاط.


اختتم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بنجاح بطولة الشيخ جراح لكافة الفئات العمرية والتي أقيمت تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبرعاية مجموعة حمودة الاستثمارية السبت 31.07.2021، في المحافظات الشمالية على حلبة صالة مركزالشباب الاجتماعي بمخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

وشارك في البطولة 40 ملاكماً من جميع الفئات العمرية يمثلون الأندية والصالات الممارسة للعبة , وشهدت النزالات أجواء من الاثارة والمتعة والاداء الفني الرائع والروح الرياضية العالية لرياضة الفن النبيل خلال أكثر من 17 نزالا لاقى تشجيع كبير من الجمهور.

وبدأت مراسم افتتاح البطولة بترحيب محمد السلحوت رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكم بالحضور، وشكر مركز العمل الاجتماعي على حسن الاستقبال والنظام.



وأكد السلحوت، أن اتحاد الملاكمة وضع خطة لنشر وتطوير رياضة الملاكمة في عموم الوطن، وأن الخطة الجديدة ستستهدف التركيز على تأهيل المزيد من المدربين والحكام، بالإضافة إلى العمل على تطوير أداء الملاكمين عبر تنظيم العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية لتأهيل المزيد من الملاكمين القادرين على تمثيل فلسطين عربيا وإقليميا ودوليا.

وشكر السلحوت شركة حمودة للألبان والمنتوجات الغذائية على دعمها ورعايتها لهذه البطولة وما تقدمة من دعم للرياضة الفلسطينية بشكل عام.

من جانبه رحب رئيس نادي شعفاط منصور الهندي بالضيوف، مؤكداً دعم مركز العمل الاجتماعي وأبناء المخيم لرياضه الملاكمة ونشرها بين الشباب.

وأكد سائد الخطيب أمين سر مركز العمل الاجتماعي والناطق الإعلامي للمركز على أن الرياضة يجب أن تكون رساله لدعم حقوقنا السياسية في القدس وأهلنا في الشيخ جراح في موقفهم ضد الاستيطان والتهويد.

وأوضح الخطيب، أن الصالة الدولية في المركز مفتوحة للجميع في أي وقت لدعم الفرق الناشئة والأنشطة الرياضية وعلى راسها رياضة الملاكمة.

وتم تطبيق اللوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد خلال البطولة، وتم إجراء تسجيل اللاعبين والفحص الطبي والميزان، حيث تم اعتماد نظام الجولات.



وجاءت النتائج على النحو التالي:

فاز بالميداليات الذهبية: عبد الرزاق بدوان نادي بدو، خليل زاهده نادي شعفاط، مالك زاهده شعفاط، محمد نور حديدون نادي أبوديس، عبد الرحمن بدوان نادي بدو، ابراهيم الزين نادي شعفاط، أحمد ابو قطيش نادي الباريو، أوس قنديل نادي بدو، أسامة جوهر نادي أبوديس، فادي سدر نادي شعفاط، محمد شحادة قلنديا، معتز نوافله نادي أبوديس، محمد عمار حديدون نادي أبوديس، محمود قواسمه شعفاط، أيوب محسن ابوديس، زيد جعفر أبوديس، صلاح خنافسه أبوديس، آدم زاهده شعفاط، مهدي الرشق شعفاط.

وحصل على الميدالية الفضية: يوسف حديدون نادي أبوديس، آدم سلامه جبل المكبر، محمد علي شعفاط، كفاح ربيع أبوديس، يامن حديدون أبوديس، محمد أبو نجيب المعهد العربي، عمر أبو هدوان هلال القدسأ يزن سلامه جبل المكبر، محمد الطويل المعهد العربي، عبدالله أبو قطيش الباريو، محمد ربيع أبوديس، يزن سالم المعهد العربي، سراج مطير قلنديا، نسيم عموري شعفاط، حسين أبو هدوان نادي هلال القدس.



وشارك في مراسم تكريم وتتويج الملاكمين الفائزين في نزالات بطولة الشيخ جراح، محمد السلحوت رئيس الاتحاد، ووائل شباب نائب رئيس الاتحاد في المحافظات الشمالية، وخليل زاهدة رئيس اللجنة الفنية ومدير البطولة، ومجدي أبو حشيش عضو الاتحاد، وسائد الخطيب أمين سر المركز، وشحادة ادكيدك أحد أبرز نجوم، وأبطال الرعيل الأول لرياضة الملاكمة، وأحمد وراد ممثل نادي جبل المكبر.

وأشرف على البطولة طاقم تحكيمي على راسهم الحكم الدولي محمد أبو ارمليه، ونائبه الحكم الدولي مجدي ميناوي، والحكم الدولي سمير زاهد، وكل من الحكام الوطنيين: معاذ عويس، عزه زهد، محمد فارس عميد حنني، عماد رمضان، محمد حماد، محمد حمارشه، صهيب قنديل، نعيم مغربي، علاء بيان، منصور هندي، ليسا عامر، محمد سلامة.



المصدر: الاتحاد الفلسطيني للملاكمة


2021-08-01 || 18:11






مختارات


طولكرم.. افتتاح نادٍ صيفي لأطفال مرضى السكري

وفاة شاب بحادث سير من جنين

وزير العمل: عدم اختيار التخصص المناسب يسبب البطالة

المفتي يحذر من إشعال الفتنة

تدابير لتفادي أثر موجة الحر على المزروعات

المعايير الاجتماعية تلعب دورا في الالتزام بقواعد كورونا

الدفاع المدني: 48 حادثا بيوم

زلزال يضرب جنوب تركيا

نقابة الطب المخبري تحظر سحب عينات كورونا!

وين أروح بنابلس؟

2021 09

يكون الجو صيفياً عادياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 29 نهاراً و19 ليلاً.

19/29

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.20 4.51 3.78