1. بلدية علار: مسابقة تصميم شعار للبلدية
  2. مطلوب مكتب هندسي للإشراف على مشروع
  3. غانتس يصف هجمات المستوطنين بالضفة بالإرهابية
  4. تساقط وتراكم الثلوج فوق الجبال الأربعاء
  5. كواكب "مرعبة" أسود من الفحم وتمطر حديداً
  6. مدفأة كهربائية تتسبب بحريق منزل في جنين
  7. الدفاع المدني: 21 حادثاً بيوم
  8. جنين: 159 إصابة جديدة بكورونا
  9. قلقيلية: 138 إصابة جديدة بكورونا
  10. نابلس: ارتفاع كبير بإصابات كورونا
  11. اتحاد المعلمين: تعليق الدوام الساعة 11
  12. الكيلة: ذروة انتشار كورونا في 6 شباط
  13. تحذير من تناول المخللات لاحتمال تسببها بمرض خطير!
  14. فصل الكهرباء في نابلس
  15. أسعار الذهب والفضة
  16. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  17. عالمياً: أكثر من 5.6 مليون وفاة بكورونا
  18. اعتقال 4 شبان من جنين
  19. نابلس: ضبط أكثر من 12 طن بطاطا
  20. كرة الطائرة: سنجل والصداقة في مجموعتين قويتين عربياً

أجواء حارة إلى حارة جداً

ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بثلاث درجات مئوية، وكتلة هوائية شديدة الحرارة تضرب البلاد السبت المقبل.


يكون الجو، الأربعاء 27.07.2021، حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتتراوح في نابلس بين 32 نهاراً و22 ليلاً. وتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 

ويوم غد الخميس، يكون الجو حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 

ويوم الجمعة القادم، يكون الجو حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 

ويوم السبت القادم، كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على البلاد وبداية موجة حارة، لذا يكون الجو حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية. والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصراً وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

المصدر: الأرصاد الجوية 

دوز 



2021-07-27 || 23:40

وين أروح بنابلس؟

2022 01

يكون الجو صافيا إلى غائم ويتوقع تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح وأمطار متفرقة في الليل. ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة، والتي تتراوح في نابلس بين 10 نهاراً و5 ليلاً.

5/10

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.15 4.44 3.56