1. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  2. عاملٌ في منزلك قد يكون مسؤولا عن شخيرك!
  3. 90 إصابة في مواجهات نابلس
  4. العالول: كلمة الرئيس تعبر عن الرفض للجرائم الإسرائيلية
  5. الرئيس: نمهل إسرائيل عاماً للانسحاب من أراضي 67
  6. وفاة جديدة بكورونا في قلقيلية
  7. جدول توزيع المياه في روجيب
  8. حالتا وفاة جديدتين بكورونا في سلفيت
  9. العثور على نوع جديد من الديناصورات في المغرب
  10. 8 إصابات بالرصاص المعدني في بيتا
  11. 4 إصابات بالرصاص في كفر قدوم
  12. تجارة جنين: كشف تصاريح العمل الجاهزة
  13. الصحة: 17 وفاة و2231 إصابة جديدة بكورونا
  14. 50 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة بالأقصى
  15. عشر حقائق غير معروفة عن البقوليات
  16. صحة طولكرم: وفاة و94 إصابة جديدة بكورونا
  17. الغارديان: بريطانيا مسؤولة عن مقتل 300 مدني أفغاني
  18. دراسة: الموسيقى يمكن أن تكون معدية مثل الفيروسات!
  19. كمية الأمطار الهاطلة على طولكرم
  20. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

كأس أوروبا: ألمانيا تستعيد بريقها وتشعل "مجموعة الموت"

اشتعلت المنافسة في المجموعة السادسة أو "مجموعة الموت" بكأس أوروبا بعد فوز كبير لألمانيا على البرتغال، وتعادل فرنسا مع المجر. وتؤكد النتائج التفوق التاريخي الألماني على البرتغال. كما فرضت بولندا التعادل على إسبانيا.


استعاد المنتخب الألماني بريقه من جديد وأشعل المنافسة في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) بعدما حقق انتصارا مثيرا أمام نظيره البرتغالي حامل اللقب وتغلب عليه 4 / 2، السبت 19.06.2021، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

وافتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 15، ثم رد المنتخب الألماني بهدفين سجلهما البرتغاليان روبن دياز ورافاييل جوريرو بالخطأ في شباك منتخب بلادهما في الدقيقتين 35 و39.

وفي الشوط الثاني، أضاف كاي هافيرتز وروبن غوسنس الهدفين الثالث والرابع للمنتخب الألماني في الدقيقتين 51 و60، ثم اختتم دييغو جوتا التسجيل بالهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 67.



واستعاد المنتخب الألماني، الذي يخوض آخر بطولة له تحت قيادة مديره الفني الحالي يواخيم لوف، توازنه بالشكل الأمثل إثر هزيمته في المباراة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم بهدف لصفر، وكرّر العقدة التاريخية لمنتخب البرتغال، إذ حققت ألمانيا الفوز الرابع تواليا على رفاق رونالدو في المواجهات الرسمية.

وفي المباراة الأولى هذا اليوم في المجموعة نفسها بين المجر وفرنسا، تقدمت المجر بشكل مفاجئ أمام فرنسا في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، لكن أنطوان جريزمان أدرك التعادل 1-1 في استاد بوشكاش الممتلئ بالمشجعين.

ووسط حماس أكثر من 60 ألف مشجع، تقدمت المجر بهدف في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عندما تلقى أتيلا فيولا تمريرة من رولاند شالاي وتوغل داخل المنطقة ثم سدد كرة أرضية في مرمى الحارس هوجو لوريس.

وأدركت فرنسا التعادل في الدقيقة 66 عندما خطف كيليان مبابي الكرة من الدفاع بعد كرة طويلة من لوريس، وأرسل كرة عرضية أخفق الدفاع في إبعادها لتصل إلى جريزمان ويسدد بقوة داخل الشباك.

وتتصدر فرنسا المجموعة بأربعة نقاط، متبوعة بألمانيا، ثم البرتغال، بثلاثة نقاط لكل منهما مع أفضلية لألمانيا، ثم المجر رابعة بنقطة، ولا تزال المنتخبات الأربعة تحتفظ بفرصها للتأهل.

وفي آخر مباريات السبت فرض المنتخب البولندي التعادل 1/ 1 على مضيفه الإسباني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية.

وتقدم الفارو موراتا بهدف للمنتخب الإسباني في الدقيقة 26 لكن القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي أدرك التعادل لبلاده في الدقيقة 54 بضربة رأس رائعة. وكان بمقدور الماتادور الإسباني حسم الفوز والنقاط الثلاث لكن جيرارد مورينو أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 58.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث في الوقت الذي حصد فيه منتخب بولندا نقطته الأولى ليتذيل الترتيب.

بالتعاون مع دويتشه فيله



2021-06-20 || 08:13






مختارات


نابلس.. ضبط حوالي 140 علبة ألعاب نارية

مستوطنون يطلقون النار في دير شرف

جدول توزيع المياه في نابلس

إخلاء جبل صبيح قد ينفذ نهاية الشهر

أسعار صرف العملات

أجواء صافية وحارة نسبياً

وين أروح بنابلس؟

2021 09

يكون الجو معتدلاً إلى حار ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 27 نهاراً و18 ليلاً.

18/27

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.20 4.50 3.74