1. قرار اتهامي بحق زوج نانسي عجرم
  2. الجاليات.. وفاة و221 إصابة بكورونا
  3. بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شارباري" القاتل
  4. ضبط 266 قطعة أثرية جنوب نابلس
  5. ترشيح نتانياهو وبن زايد لنيل جائزة نوبل للسلام
  6. نابلس.. إصابة تاجر مخدرات بالرصاص أثناء القبض عليه
  7. تحديد موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية والثالثة
  8. إطلاق تحالف خاص بالمشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية
  9. ‫ طولكرم.. وقفة إسناد مع الأسرى المرضى
  10. اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الإغلاق
  11. ديارنا.. دعوة لترشيح أسماء لـ "نابلس تكرمهم"
  12. الدفاع المدني: 36 حادثاً بيوم
  13. القبض على مشتبه به بالسرقة في قلقيلية
  14. نابلس.. القبض على متهمين بتهديد فتاتين
  15. السجن 5 سنوات لمدانين بتهمة التزوير في نابلس
  16. القبض على مشتبه به بسرقة مصاغ ذهبي بنابلس
  17. تقليص عمل محاكم نابلس وطولكرم وطوباس
  18. الصحة: حوالي 2000 إصابة جديدة بكورونا
  19. نابلس.. 10 سنوات لمدانين بالإتجار بالمخدرات
  20. قلقيلية: رقم قياسي جديد بعدد إصابات كورونا

صحف ألمانية: ما جدوى بقاء لوف مدرباً للمانشافت؟

ضغوط كبيرة في الإعلام الألماني يتعرض لها مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، يواخيم لوف، عقب الهزيمة الثقيلة أمام إسبانيا. وبات موضوع رحيله عن المانشافت حاضراً بقوة على طاولة النقاش.


شكّكت الصحف الألمانية في إمكانية بقاء مدرب منتخب كرة القدم يواخيم لوف في موقعه، الذي يشغله منذ عام 2006، بعد الخسارة التاريخية، مساء الثلاثاء (17 تشرين الثاني/نوفمبر 2020)، أمام إسبانيا بسداسية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية. إنها الهزيمة الأثقل للمانشافت منذ المباراة الودية التي خسرتها ألمانيا ضد النمسا، بذات النتيجة، وذلك في عام 1931.

وكتبت صحيفة بيلد: "قبل سبعة أشهر فقط من كأس أوروبا، يتعيّن على الاتحاد الألماني لكرة القدم الإجابة على هذا السؤال: هل يواخيم لوف هو الرجل المناسب لهذه البطولة؟ هل يمكننا الوثوق به لوضع الفريق على سكة النجاح في كأس أوروبا؟"

أما موقع شبيغل فانتقد أداء نجم الوسط توني كروس وتساءل: "هل لعب كروس حقاً؟ ... اللاعب المؤثر توني كروس كان غير مرئي في الملعب. أما المدافع نيكلاس زوله، فكان من الأفضل له أن يستمع لركبته (في إشارة إلى إصابته السابقة)".

أسوأ مباراة في مسيرة قائد المنتخب الألماني وحارسه مانويل نوير


فيما أسِف موقع "شبورت 1" من "الفرص النادرة التي حصلت عليها ألمانيا في الدقائق التسعين في إشبيلية. هناك شاهد لوف تقطع أوصال تشكيلته المفترض أن تكون قوية".

وتوقّع موقع "اكسبرس" أن "تكون لفضيحة إشبيلية تداعيات". وعلق الموقع على تصريح للمدرب لوف، حيث قال: "هل لا يزال يواخيم لوف المدرب المناسب للمنتخب الوطني؟ أجاب بعد المباراة: هل يجب أن أبحث عن وظيفة جديدة؟ لا يجب طرح هذه السؤال عليّ أنا".
وبالنبرة ذاتها، كتبت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الواسعة الانتشار: "جاءت هذه المباراة مع إسبانيا لتؤجج نقاشاً أطلقه أوليفر بيرهوف (مدير المنتخب).

ومباشرة على قناة "آ.ر.د" الناقلة للمباراة، لم يتضامن قائد الوسط السابق باستيان شفاينشتايغر مع مدربه السابق الذي تمتع معه بعلاقة طيبة. ولم يخفِ رغبته بعودة الثلاثي توماس مولر وجيروم بواتينغ وماتس هوملس، الذين استبعدهم لوف بعد خيبة الخروج من الدور الأول في مونديال 2018. وقال "شفايني"، المتوج مع لوف بلقب مونديال 2014: "هذا منتخب ألمانيا، يجب أن يجمع أفضل اللاعبين. للمدرب رأيه، لكن أنا أختلف معه. في مباريات مماثلة تحديداً، افتقدنا للاعبين قادرين على التواصل والضرب على الطاولة".

آراء نقدية مماثلة عبرت عنها وسائل الإعلام الالمانية، على غرار "تاغيتسايتنوغ" في ميونيخ "استسلمت تشكيلة لوف وتلقت خسارة تاريخية أمام إسبانيا المذهلة".



المصدر: دويتشه فيله


2020-11-18 || 20:00






مختارات


فعاليات ومحاضرات لمنتسبي شرطة قلقيلية

اعتقال شاب جنوب نابلس

تعاون بين الحكم المحلي وجمعية الرفق بالحيوان

محافظة قلقيلية تدعو خطباء المساجد للتوعية بكورونا

جولة الأجهزة الأمنية لتفقد البروتوكول الصحي بنابلس

الخارجية: توفر رحلة جديدة إلى أمريكا

وين أروح بنابلس؟

2020 11

يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً فوق المرتفعات. ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 18 نهاراً و11 ليلاً.

11/18

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.35 4.72 3.96