1. أجواء شديدة البرودة ومنخفض الأربعاء
  2. إصابة عائلة بالاختناق في بلدة بيتا
  3. بلدية بيت فوريك: توضيح بخصوص قطع الكهرباء
  4. تمديد إغلاق مجمع المحاكم الشرعية بنابلس
  5. جنين: القبض على مشتبه به بحيازة قطع أثرية
  6. إصابات خلال مواجهات على مدخل برقة
  7. الاقتصاد: تعليمات صب الخرسانة
  8. الحكومة تصادق على قرارات متعلقة بالحكم المحلي
  9. بلدية عصيرة الشمالية: افتتاح أكاديمية تحفيظ القرآن
  10. زراعة نابلس: نشرة جوية ونصائح للمزارعين
  11. قرارات الحكم المحلي في طولكرم
  12. تأجيل الانتخابات المحلية في المحافظات الجنوبية
  13. اتحاد المعلمين: انتهاء التفرقة بين الموظفين بعد 16 عاماً
  14. الزراعة تدعو لاتخاذ التدابير لمنع انتقال الحمى القلاعية
  15. تحسن طفيف على الوضع الصحي لأبو حميد
  16. القبض على مشتبه به بالإساءة والتشهير في قلقيلية
  17. القبض على 22 مطلوباً في جنين
  18. ضبط 90 قطعة أثرية في أريحا
  19. القبض على 4 مشتبه به بالسرقة في نابلس
  20. عشر حيل سهلة وبسيطة ستغير حياتك اليومية

فولكسفاغن تستدعي 8.5 مليون سيارة في أوروبا

فيما استدعت فولكسفاغن نحو 8.5 مليون سيارة من سائر أنحاء أوروبا على خلفية فضيحة التلاعب في قياس نسبة العوادم، قالت وزارة النقل الألمانية إنها ستجبر الشركة العملاقة على استدعاء 2.4 مليون سيارة في ألمانيا وحدها.


استدعت مجموعة فولكسفاغن الألمانية العملاقة لإنتاج السيارات نحو 8.5 مليون سيارة في سائر أنحاء أوروبا على خلفية فضيحة التلاعب في قياس نسبة العوادم. وقالت المجموعة أمس الخميس (15 تشرين الأول/ أكتوبر 2015) في مقرها بمدينة فولفسبورغ الألمانية، إنه سيتم استدعاء 2.4 مليون منها في ألمانيا وحدها. وأعلن ناطق باسم وزارة النقل الألمانية أن السلطات الألمانية ستجبر مجموعة فولكسفاغن على استدعاء 2.4 مليون سيارة في ألمانيا. وقال المتحدث: "سنأمر بعملية الاستدعاء". وكانت فولكسفاغن قد قدمت الأسبوع الماضي خطة لمطابقة سياراتها مع المعايير، لا تنص على فحص سوى بعض السيارات واعتباراً من كانون الثاني/ يناير 2016. وأضاف المتحدث أن وزارة النقل "ستشرف على عملية الاستدعاء". ولم تعلق السلطات ولا وزارة النقل على خارطة الطريق التي قدمتها فولكسفاغن لمعالجة المشكلة. وكانت تريد إمهالها بعض الوقت لدراسة الخطة بالتفصيل. وذكرت صحيفة بيلد الخميس أن السلطات الألمانية "نفد صبرها" مع فولكسفاغن وليست مستعدة لانتظار قرار الشركة تصحيح الخطأ. الشرطة الإيطالية تداهم مقر فولكسفاغن من جهة أخرى، داهمت الشرطة الايطالية اليوم الخميس(15 تشرين الأول/أكتوبر 2015) المقر الرئيسي لشركة فولكسفاغن الألمانية في البلاد بالإضافة إلى مقر شركة لامبورغيني التابعة لها والتي تنتج سيارات رياضية، وذلك في إطار التحقيق الجاري حول قيام المجموعة الألمانية بعمليات غش. وذكرت وكالة أنباء آجي الايطالية انه تم وضع ستة مدراء تنفيذيين للشركة في ايطاليا قيد التحقيق، بينهم الرئيس التنفيذي لـ"فولكسفاغن إيطاليا" ماسيمو نورديو، ومدير التسويق والمبيعات في الفرع الإيطالي لشركة أودي، التابعة لفولكسفاغن.  
خاص بـدوز: دويتشه فيله
 


2015-10-16 || 14:20

وين أروح بنابلس؟

2022 01

يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية ويحتمل سقوط أمطار في المساء، وتتراوح في نابلس بين 10 نهاراً و4 ليلاً.

4/10

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.11 4.38 3.55