1. قطع الكهرباء في بيت وزن
  2. اشتية يحذر من التبعات الخطيرة لجرائم الجيش
  3. مصرع مواطن أربعيني بحادث سير شرق طولكرم
  4. وفاة شاب من نابلس متأثراً بإصابته بحادث دعس
  5. الإعلام الرسمي يدين استهداف طواقم تلفزيون فلسطين
  6. خطباء الجمعة في نابلس
  7. قطع الكهرباء في اليامون
  8. جائزة نوبل في الكيمياء تُمنح لرواد تطوير الكيمياء النقرية
  9. الصحة: ارتقاء شاب في دير الحطب
  10. الصحة: 3 إصابات جراء مواجهات دير حطب
  11. إصابة طفل بالرصاص المعدني
  12. محاصرة منزل في دير الحطب شرق نابلس
  13. أكثر من 500 مصاب في زلزال إيران
  14. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  15. دراسة: تبسيط العلاج الكيميائي لمرضى السرطان
  16. الكيلة: سرطان الثدي يشكل 18% من أنواع السرطانات
  17. ما علاقة مصابيح "الليد" البيضاء والنوم الهانئ؟
  18. تكريم 60 حافظاً لأجزاء من القرآن في حوارة
  19. تطعيم أطفال في بيت دجن
  20. دورة لغة فرنسية مجانية في نابلس

بيت امرين.. حملة نسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية

مجلس قروي بيت امرين يقوم بالإعفاء لمدة ثلاث سنوات لضريبة الحرف والصناعات للمحلات التجارية خلال حملة لجان العمل النسائي والحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية.


نظم اتحاد لجان العمل النسائي والحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية بالتعاون مع المجلس القروي لبيت امرين بحضور رئيس المجلس أكرم الفقيه ونائبه حكم الفقيه لقاء ونشاط ميداني باعتباره جزء من خطة العمل.

في بداية اللقاء بمقر المجلس رحبت مسؤلة الموقع هناء محمود بالدور المتميز للمجلس القروي أشادت بمدى اهتمامه بقضايا القرية وخاصة المقاطعه للبضائع الإسرائيلية وعبرت عن استعداده لكافة القضايا التي ترتقي بالعمل والمواطنين بالقرية. وتم التعريف من خلالها بالحضور من قبل اتحاد لجان العمل النسائي وحملة النسائية لمقاطعه البضائع الإسرائيلية.

وفي السياق تحدثت رائدة صوالحه مسؤلة شمال غرب نابلس لاتحاد لجان العمل النسائي وعضو المقاطعه للحملة النسائية بنابلس عن أهمية المقاطعة كشكل من أشكال المقاومة الشعبية واتخاذها نهج بحياتنا لزيادة الكلفة على الاحتلال وتعزيز المنتج الوطني وكيفية التأثير الإيجابي علي اقتصادنا الوطني وتقليل نسب البطالة لشبابنا.

كما تم طرح من خلالها لرئيس المجلس عن كيفية دعم المجلس القروي لأصحاب المحلات التجارية بالقرية للإسهام بالتشجيع بنهج المقاطعة.

الجدير بالذكر أن اتحاد اللجان والحملة النسائية أول الأصوات للدعوة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية بقرية بيت مرين، تحدثت عزيزة الحافي عضو الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية ان كافة الزيارات للمواقع بهدف تعزيز المقاطعة بشكل دائم ومستمر وليس موسمي.

رحب رئيس المجلس أكرم الفقيه باتحاد اللجان العمل النسائي والحملة النسائية للمقاطعه وأشاد بالدور الذي يقومون به وتحدث بتعزيز فكرة المقاطعة من خلالهم كمجلس قروي وأعلن عن مكافئة لأصحاب المحال التجارية كإعفاء لثلاث سنوات من ضريبة الحرف والصناعات لمن يكون محله خالي من البضائع الاسرائيلية بالإضافة لوضع لوجو الحملة علي فواتير الكهرباء والمياه.


وأكدت كافة الأطراف علي ضرورة الاستمرارية بنهج المقاطعة وليس فقط بمنطق التوعية للمواطنيين بل يجب أن ترتقي إلى السياسات التي تدعم المنتج الوطني وتسهم بمقاطعة البضائع الإسرائيلية من خلال لقاءات مع الغرف التجارية ووزارة الصناعة بالإضافة الي زيادة الجودة للمنتج الوطني.

في نهاية اللقاء تمت جولة بوجود رئيس المجلس ونائبه والتوجه لأصحاب المحال والسوبرماركت والتحدث بأهمية المقاطعه ودعم المنتج الوطني وأعلن عن المكافاة من المجلس بالإعفاء لمدة ثلاث سنوات لضريبة الحرف والصناعات، الجدير بالذكر أن حجم البضائع الإسرائيلية بالقرية نسبة ضئيلة لا تتعدي 5% وتم الصاق عدد من البوستات وستيكرات للمقاطعة بالقرية. 

المصدر: اتحاد لجان العمل الفلسطيني 



2021-06-15 || 08:19






مختارات


منتخب السلة يخسر أمام الأردن بفارق 3 نقاط

أجواء صيفية معتدلة

نابلس.. ضبط 4 أطنان ونصف موز إسرائيلي

أسعار صرف العملات

جدول توزيع المياه في نابلس

عيادات الثلاثاء في مستوصف زكاة عنبتا

وين أروح بنابلس؟

2022 10

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 29 نهاراً و19 ليلاً.

19/29

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.50 4.94 3.50