1. الصحة: 12 وفاة و494 إصابة جديدة بكورونا
  2. جنين: وفاتان و18 إصابة جديدة بكورونا
  3. اشتية: نحتاج لـ3-4 أشهر لنُطعّم 70% من الشعب
  4. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  5. جدول توزيع المياه في نابلس
  6. الصيدليات المناوبة في قلقيلية
  7. اكتشاف حشرة مضيئة عمرها 100 مليون عام داخل كهرمان
  8. إصابتان جديدتان بكورونا في قلقيلية
  9. كورونا عالمياً: أكثر من مليونين ومائة ألف وفاة
  10. رونالدو الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ كرة القدم
  11. إسرائيل: 7099 إصابة جديدة بكورونا
  12. أسعار صرف العملات
  13. أجواء صافية وشديدة البرودة
  14. مواطنون يتصدون للمستوطنين شرق قلقيلية
  15. مستوطنون يهاجمون المركبات قرب اللبن الشرقية
  16. الأم المعنفة في طفولتها قد تنقل مشاعر الخوف لأطفالها!
  17. الصيدليات المناوبة في قرى نابلس
  18. الصيدليات المناوبة في سلفيت وقراها
  19. الصيدليات المناوبة في نابلس
  20. طفرة كورونا البريطانية تصل فلسطين

اقتصاد


نابلس تستعد لاستقبال مهرجان التسوق

مهرجان نابلس للتسوق والترفيه، حدث ليس الأول من نوعه لكنه سيكون أحد أضخمها. سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر أيلول/سبتمبر الجاري في مدينة نابلس، وسيتخذ من منطقة رفيديا الحيوية مكانا له.

المزيد ..

ما أسعار المحروقات لشهر أيـلـول؟

الهيئة العامة للبترول التابعة لوزارة المالية تعلن عن أسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر أيلول/سبتمبر. لا تغيرات كبيرة تذكر على الأسعار الجديدة مقارنة بالأشهر الماضية.

المزيد ..

نابلس: انطلاق أعمال اللجنة الشعبية للمقاطعة

بهدف إضعاف الاقتصاد الإسرائيلي ودعم الإنتاج المحلي ونموه، أطلقت اللجنة الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلي أعمالها اليوم الأحد خلال مؤتمر صحفي عقد في نابلس.

المزيد ..

ما هو دور وزارة الاقتصاد في مقاطعة المنتجات الإسرائيلية؟

في ظل استمرار حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية وتركيزها على المنتجات الغذائية، ما هي الجوانب التي أغفلتها هذه الحملات؟ وما هو دور وزارة الاقتصاد الوطني لتحقيق أهدافها؟

المزيد ..

المدرسة الحقلية: مشروع تربية الأسماك في نابلس

لطالما شكلت الثروة السمكية مصدر دخلٍ للفلسطينيين، سواءً في قطاع غزة أو في البلدات العربية داخل الخط الأخضر. لكن الواقع السياسي في المنطقة أثر بشكلٍ سلبي على هذا القطاع مما أدى إلى تدهوره. اليوم، بدأت الأنظار تتجه من جديد نحو إعادة إحياء قطاع تجارة الأسماك

المزيد ..

"خصومات تشجيعية" لدعم المنتج الوطني

اتخذت الكثير من المؤسسات الفلسطينية خطوات جادّة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في الآونة الأخيرة، ونتيجة لذلك، تسعى جهاتٌ مختلفة لتعزيز حضور المنتج الوطني في الأسواق.

المزيد ..

مزرعة خراف تصنع سيدة أعمال

شابة عشرينية تتمكن من تحقيق حلمها من خلال مشروع استثماري صغير، وتتحول من مزارعة إلى سيدة أعمال مرموقة، تلك هي قصة آية مليطات من قرية بيت فوريك قضاء نابلس.

المزيد ..

السياحة في نابلس تتأثر من الحرب على غزة

أدت الأوضاع السياسية الراهنة والحرب على غزة إلى شل الحركة السياحية والتي هي ضعيفة أصلاً في نابلس ومدن فلسطينية أخرى. ومن المتوقع أن يزداد عدد من يلغون رحلات سفرهم بعد أن هددت كتائب القسام شركات السياحة والسفر العالمية وبعد قصف مطار تل أبيب.

المزيد ..

فكر بغيرك

داخل البلدة القديمة حيث كل شيء قابل للاحتكاك، تتصادم الأكتاف وتتلاحق الأنفاس، أما نظرات المارة فتتحرك بكل الجوانب لمشاهدة ما وسعها من بضائع وسلع، وتقتنص أي لافتة كتب عليها "تنزيلات بمناسبة الشهر الفضيل".

المزيد ..

حماية المستهلك تحذر من رفع الأسعار

في خطوة استباقية تحذيرية، وجهت جمعية حماية المستهلك في نابلس، نداء للتجار بعدم استغلال قدوم شهر رمضان لرفع أسعار المنتجات على المواطنين، محذرة من خطوات تصعيدية بحق المتجاوزين.

المزيد ..

افتتاح معرض "غذاؤنا 2014" في نابلس

دعما للمنتج الوطني وزيادة حصته في السوق الفلسطيني، واستمرارا في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية ومنتجات المستوطنات، افتتح اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية صباح اليوم معرض "غذاؤنا 2014 " في مدينة نابلس.

المزيد ..

البزرة يؤكد ضرورة التعاون الاقتصادي بين الأردن وفلسطين

تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الأردني علاقات تاريخية متينة منذ القدم، وهو ما يجعل التعاون الاقتصادي بين الشعبين ضرورة ملحة، وخاصة في ظل القرب الجغرافي بين البلدين، هذا ما تم التأكيد عليه في مهرجان الصناعات الأردنية.

المزيد ..

رواتب الموظفين ستصرف في موعدها هذا الشهر

مسألة صرف رواتب موظفي غزة من موازنة السلطة في الضفة، كانت من بين الخلافات التي برزت في حكومة التوافق الوطني. ويوجد 40 ألف موظف يعملون لصالح الحكومة في غزة، وتقدر فاتورة رواتبهم الشهرية بنحو 150 مليون شيقل.

المزيد ..

نقابات العمال تعقد مؤتمرا لدعم المنتج الفلسطيني وزيادة فرص العمل

على شرف الأول من أيار ودعما للمنتج الفلسطيني وزيادةً لفرص العمل، أقامت النقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعات الغذائية مؤتمرا بعنوان معاً لدعم المنتج الفلسطيني وزيادة فرص العمل. بحضور مملثين عن وزارتي الزراعة والعمل، والأمين العام لاتحاد نقابات عما

المزيد ..

مزارعات الأغوار الفلسطينية يحلمن بالاستقلال الاقتصادي

مُزارعات الأغوار الفلسطينية يسعين لخلق نوع من الاستقلال الاقتصادي من خلال مبادرة تروج لمنتجاتهن الريفية في مراكز المدن.DW عربية تجولت في الأغوار والتقت معهن لتسليط الضوء على المبادرة وما قد تواجهه من تحديات.

المزيد ..

شباب الشمال يلتقون بوزير الزراعة

ضمن مشروع مجلس مشاركة شباب الشمال، الذي تنفذه مؤسسة أيدي جيل المستقبل، ومن خلال دورات تدريبية في الحقوق المدنية والتأييد والمناصرة وفي الإعلام والتقديم، التقى مجموعة من شباب الشمال من طلبة جامعة النجاح الوطنية بوزير الزراعة أمس الخميس في نابلس.

المزيد ..

بلدية نابلس تنظم زيارة لمشاريع قيد الإنشاء

ضمن توجهات البلدية لإعادة إحياء المدينة بمشاريع جديدة، وضمن مخططاتها لإنشاء بنية تحتية تخدم الصالح العام على المدى البعيد، نظمت اليوم زيارة للصحافة إلى أغلب المشاريع التي تعمل على إنشائها حاليا، والمتمثلة بالحدائق العامة والمدارس ومشاريع عديدة أخرى.

المزيد ..

جامعة النجاح تحتضن مهرجان التسوق الوطني لعام 2014

دعما لصندوق الطالب المحتاج، أقامت جامعة النجاح الوطنية مهرجان التسوق الوطني والذي ترجع فكرته لمجلس اتحاد الطلبة في الجامعة. ويهدف المهرجان إلى دعم الصناعة الوطنية وإبراز دور الجامعة في المسؤولية المجتمعية.

المزيد ..

أهالي نابلس يتذمرون من غلاء الأسعار

في ضوء التوقعات بزيادة التضخم بشكل أكبر في فلسطين هذا العام، وهو ما ينعكس على الارتفاع المتزايد للأسعار في الأسواق المحلية، يُظهر بعض النابلسيون تذمرهم من هذا الواقع الذي ينذر بسمتقبل أكثر غلاء.

المزيد ..

سلطة النقد تتوقع ارتفاع التضخم في 2014

في تقرير صدر عن سلطة النقد، كشفت تنبؤات العام الحالي عن ارتفاع في التضخم على مستوى فلسطين، واعتمدت التنبؤات على حساب تكاليف الواردات للربع الأول من العام الحالي.

المزيد ..
  • من: 202
  • 201

وين أروح بنابلس؟

2021 01

يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 11 نهاراً و6 ليلاً.

6/11

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.27 4.61 3.97