1. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  2. كورونا عالميا: نحو مليون و155 ألف وفاة
  3. قلقيلية: ضبط 30 كيلو مواد تجميلية منتهية الصلاحية
  4. جدول توزيع المياه في نابلس
  5. أسعار صرف العملات
  6. تحذير من انزلاق السيارات بسبب المطر
  7. الخارجية: لا وفيات جديدة في الجاليات بكورونا
  8. الطقس.. زخات فوق بعض المناطق
  9. بفعل الرياح النشطة.. 51 حريقاً في يوم
  10. هل تبحث عن السعادة؟.. كن كريماً مع الآخرين
  11. 10 إصابات بحادث سير غرب نابلس
  12. الأردن: موعد فتح المعابر البرية
  13. الريال يستعيد اتزانه بـ3 أهداف
  14. توزيع إصابات فيروس كورونا في قلقيلية
  15. اعتداء مستوطنين على مواطن في عصيرة القبلية
  16. عائلة الأسير الأخرس تعلن إضرابها عن الطعام
  17. اشتية يؤكد صون الحريات العامة
  18. الصحة تحذر من عزوف المواطنين عن إجراء الفحوصات
  19. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  20. الصحة: 4 وفيات و410 إصابات جديدة بكورونا

اقتصاد


مزرعة خراف تصنع سيدة أعمال

شابة عشرينية تتمكن من تحقيق حلمها من خلال مشروع استثماري صغير، وتتحول من مزارعة إلى سيدة أعمال مرموقة، تلك هي قصة آية مليطات من قرية بيت فوريك قضاء نابلس.

المزيد ..

السياحة في نابلس تتأثر من الحرب على غزة

أدت الأوضاع السياسية الراهنة والحرب على غزة إلى شل الحركة السياحية والتي هي ضعيفة أصلاً في نابلس ومدن فلسطينية أخرى. ومن المتوقع أن يزداد عدد من يلغون رحلات سفرهم بعد أن هددت كتائب القسام شركات السياحة والسفر العالمية وبعد قصف مطار تل أبيب.

المزيد ..

فكر بغيرك

داخل البلدة القديمة حيث كل شيء قابل للاحتكاك، تتصادم الأكتاف وتتلاحق الأنفاس، أما نظرات المارة فتتحرك بكل الجوانب لمشاهدة ما وسعها من بضائع وسلع، وتقتنص أي لافتة كتب عليها "تنزيلات بمناسبة الشهر الفضيل".

المزيد ..

حماية المستهلك تحذر من رفع الأسعار

في خطوة استباقية تحذيرية، وجهت جمعية حماية المستهلك في نابلس، نداء للتجار بعدم استغلال قدوم شهر رمضان لرفع أسعار المنتجات على المواطنين، محذرة من خطوات تصعيدية بحق المتجاوزين.

المزيد ..

افتتاح معرض "غذاؤنا 2014" في نابلس

دعما للمنتج الوطني وزيادة حصته في السوق الفلسطيني، واستمرارا في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية ومنتجات المستوطنات، افتتح اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية صباح اليوم معرض "غذاؤنا 2014 " في مدينة نابلس.

المزيد ..

البزرة يؤكد ضرورة التعاون الاقتصادي بين الأردن وفلسطين

تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الأردني علاقات تاريخية متينة منذ القدم، وهو ما يجعل التعاون الاقتصادي بين الشعبين ضرورة ملحة، وخاصة في ظل القرب الجغرافي بين البلدين، هذا ما تم التأكيد عليه في مهرجان الصناعات الأردنية.

المزيد ..

رواتب الموظفين ستصرف في موعدها هذا الشهر

مسألة صرف رواتب موظفي غزة من موازنة السلطة في الضفة، كانت من بين الخلافات التي برزت في حكومة التوافق الوطني. ويوجد 40 ألف موظف يعملون لصالح الحكومة في غزة، وتقدر فاتورة رواتبهم الشهرية بنحو 150 مليون شيقل.

المزيد ..

نقابات العمال تعقد مؤتمرا لدعم المنتج الفلسطيني وزيادة فرص العمل

على شرف الأول من أيار ودعما للمنتج الفلسطيني وزيادةً لفرص العمل، أقامت النقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعات الغذائية مؤتمرا بعنوان معاً لدعم المنتج الفلسطيني وزيادة فرص العمل. بحضور مملثين عن وزارتي الزراعة والعمل، والأمين العام لاتحاد نقابات عما

المزيد ..

مزارعات الأغوار الفلسطينية يحلمن بالاستقلال الاقتصادي

مُزارعات الأغوار الفلسطينية يسعين لخلق نوع من الاستقلال الاقتصادي من خلال مبادرة تروج لمنتجاتهن الريفية في مراكز المدن.DW عربية تجولت في الأغوار والتقت معهن لتسليط الضوء على المبادرة وما قد تواجهه من تحديات.

المزيد ..

شباب الشمال يلتقون بوزير الزراعة

ضمن مشروع مجلس مشاركة شباب الشمال، الذي تنفذه مؤسسة أيدي جيل المستقبل، ومن خلال دورات تدريبية في الحقوق المدنية والتأييد والمناصرة وفي الإعلام والتقديم، التقى مجموعة من شباب الشمال من طلبة جامعة النجاح الوطنية بوزير الزراعة أمس الخميس في نابلس.

المزيد ..

بلدية نابلس تنظم زيارة لمشاريع قيد الإنشاء

ضمن توجهات البلدية لإعادة إحياء المدينة بمشاريع جديدة، وضمن مخططاتها لإنشاء بنية تحتية تخدم الصالح العام على المدى البعيد، نظمت اليوم زيارة للصحافة إلى أغلب المشاريع التي تعمل على إنشائها حاليا، والمتمثلة بالحدائق العامة والمدارس ومشاريع عديدة أخرى.

المزيد ..

جامعة النجاح تحتضن مهرجان التسوق الوطني لعام 2014

دعما لصندوق الطالب المحتاج، أقامت جامعة النجاح الوطنية مهرجان التسوق الوطني والذي ترجع فكرته لمجلس اتحاد الطلبة في الجامعة. ويهدف المهرجان إلى دعم الصناعة الوطنية وإبراز دور الجامعة في المسؤولية المجتمعية.

المزيد ..

أهالي نابلس يتذمرون من غلاء الأسعار

في ضوء التوقعات بزيادة التضخم بشكل أكبر في فلسطين هذا العام، وهو ما ينعكس على الارتفاع المتزايد للأسعار في الأسواق المحلية، يُظهر بعض النابلسيون تذمرهم من هذا الواقع الذي ينذر بسمتقبل أكثر غلاء.

المزيد ..

سلطة النقد تتوقع ارتفاع التضخم في 2014

في تقرير صدر عن سلطة النقد، كشفت تنبؤات العام الحالي عن ارتفاع في التضخم على مستوى فلسطين، واعتمدت التنبؤات على حساب تكاليف الواردات للربع الأول من العام الحالي.

المزيد ..

بنسيونات نابلس: معظمها أُغلق والآخر مهددٌ بالإغلاق

ذات يوم كان يوجد في نابلس فنادق شعبية كثيرة وكان نزلاؤها يأتون من بيروت والشام وعمان. أما اليوم فقد أغلق معظمها وما تبقى منها يشكو من قلة النزلاء وبات على وشك الإغلاق. بنسيونان فقط برائحة قديمة تبقيا من أصل أكثر من 15 فندقا بنابلس، ولكن بطراز مستحدث علّها.

المزيد ..

وفد من القنصلية الإيطالية يزور غرفة تجارة نابلس

في خضم التحضيرات لليوم الإيطالي الذي سيقام في مدينة نابلس نهاية شهر حزيران المقبل، زار وفد من القنصلية الإيطالية غرفة تجارة وصناعة نابلس، لبحث سبل التعاون المشترك. وتأتي هذه الزيارة لتعميق العمل المشترك بين فلسطين وايطاليا.

المزيد ..

دعم ألماني لأكبر محطة تنقية مياه في فلسطين

حملت المياه العادمة في مدينة نابلس ضررا بيئيا وحياتيا إلى سكان المنطقة واعتبرت من أهم الملوثات في شمال الضفة الغربية. وبفضل مساعدات من ألمانيا تم إنشاء محطة للتنقية، اعتبرت من أضخم المشاريع في فلسطين.

المزيد ..

تنويه واعتذار لبلدية نابلس من موقع دوز لما نشر عن نظام الدفع الإلكتروني للجباية

وجب التنويه أن ما تم نشره على موقع دوز صباح هذا اليوم تحت عنوان: "بلدية نابلس ترفض نظام الدفع الإلكتروني للجباية"، والذي ورد فيه "أن مجلس بلدية نابلس رفض قرارا بتحويل عملية الجباية لمستحقات البلدية وخاصة المياه إلى نظام الدفع الإلكتروني". هذا الخبر فيه ل

المزيد ..

صناعة البندق في نابلس: مالح بين الحلويات

تشتهر مدينة نابلس بصناعة الحلويات وعلى رأسها الكنافة النابلسية التي عُرفت من خلالها في كافة أنحاء العالم. لكن من يبحث أكثر في صناعات المدينة يجد أن الموالح تأخذ حيزا لا بأس به من الإنتاج المحلي، حيث يُصنع في نابلس البُندق، ويوزع في كافة أنحاء الضفة الغربي

المزيد ..

بقايا الزيتون لإنتاج الوقود الحيوي

من الآن فصاعدا لن يقتصر استخدام زيت الزيتون الأوروبي على الأغراض الغذائية فقط، فقد طور باحثون نمساويون طريقة لاستخدام النفايات المتبقية من إنتاج زيت الزيتون في إنتاج الوقود الحيوي أيضا.

المزيد ..
  • من: 190
  • 189

وين أروح بنابلس؟

2020 10

يكون الجو غائما جزئيا ومغبراً ويتوقع سقوط زخات متفرقة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 28 نهاراً و19 ليلاً.

19/28

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.37 4.76 4.00