1. جامعة النجاح: حفل تخريج الفوج 39
  2. انخفاض على مؤشر بورصة فلسطين
  3. الحكومة تعلن عطلة الإسراء والمعراج
  4. بدء توسعة شارع بيتا - أوصرين
  5. دعوة للمزارعين في دير شرف
  6. الصحة: لدينا بدائل عن المستشفيات الإسرائيلية
  7. إصابتان في حادث سير بنابلس
  8. الحكومة تعلن بدء العمل بالتوقيت الصيفي
  9. دير الغصون.. توفير هاتف في كراج السيارات
  10. الدفاع المدني: 17 حادثاً في يوم
  11. نابلس.. القبض على مديون بـ74 ألف شيكل
  12. أسعار الفواكه والخضراوات في نابلس
  13. الصحة: وقف تحويل المرضى للمستشفيات الإسرائيلية
  14. جدول توزيع المياه في نابلس
  15. فعاليات يوم الأرض ومسار سياحي بيئي
  16. قرارات مجلس بلدي علار
  17. أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
  18. شرطة نابلس تنفذ 68 أمر حبس في يوم
  19. هيئة الأسرى: آخر موعد للتقدم لامتحان الإنجاز
  20. العيادات المناوبة في أصدقاء المريض

اقتصاد


ما أسعار المحروقات لشهر تشرين أول؟

الهيئة العامة للبترول التابعة لوزارة المالية تعلن عن أسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر تشرين أول/أكتوبر. لا تغيرات كبيرة تذكر على الأسعار الجديدة مقارنة بالأشهر الماضية.

المزيد ..

الرواتب اليوم وعطلة العيد من الجمعة حتى الثلاثاء

مع اقتراب العيد، أعلن ديوان الموظفين اليوم عن قرار مجلس الوزراء بصرف رواتب الموظفين عبر الصراف الآلي، كما أعلن عن عطلة عيد الأضحى التي ستمتد من يوم الجمعة الموافق 3 تشرين أول وحتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 تشرين أول.

المزيد ..

انطلاق مهرجان نابلس للتسوق عصر اليوم

بعد أن افتتح مهرجان نابلس للتسوق أبوابه أمام المواطنين من مختلف الأراضي الفلسطينية، توافد الزوار على المهرجان منذ عصر اليوم وحتى اللحظة. إذ يستقبل المهرجان الزائرين من الساعة الثالثة عصرا وحتى منتصف الليل يوميا، ولمدة تسعة أيام.

المزيد ..

اليوم: انطلاق مهرجان نابلس للتسوق

بعد أشهر من التحضير، يفتتح اليوم مهرجان نابلس للتسوق والترفيه في تمام الرابعة عصراً. ستحتضن منطقة رفيديا هذا الحدث، الذي من المتوقع أن يستقطب ثلاثة آلاف زائر يومياً.

المزيد ..

القطاع الخاص يضع مطالبه أمام محافظة نابلس

مطالب عديدة وضعتها مؤسسات القطاع الخاص في نابلس أمام المحافظة على أمل تحقيقها، خاصة بعد توجيه تلك المؤسسات انتقادات لقرارات حكومية "غير مسؤولة"، على حد تعبيرهم.

المزيد ..

انخفاض مؤشر القدس بنسبة %-0.46

سجل مؤشر القدس في بورصة فلسطين اليوم الأحد إغلاقه على انخفاض بنسبة (%-0.46)، حيث بلغ في نهاية الجلسة (519.39) منخفضا (-2.40) نقطة عن الجلسة السابقة. في جلسة بلغت قيمة تعاملاتها أقل من نصف مليون دولار.

المزيد ..

هل سيتأثر موسم الزيتون بدرجات الحرارة العالية؟

شهدت الأراضي الفلسطينية ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة لهذا العام، ومع اقتراب موسم الزيتون تميل التقديرات للتنبؤ بانخفاض الإنتاج الزراعي مقارنة بالعام المنصرم.

المزيد ..

نابلس تستعد لاستقبال مهرجان التسوق

مهرجان نابلس للتسوق والترفيه، حدث ليس الأول من نوعه لكنه سيكون أحد أضخمها. سينطلق في الأسبوع الأخير من شهر أيلول/سبتمبر الجاري في مدينة نابلس، وسيتخذ من منطقة رفيديا الحيوية مكانا له.

المزيد ..

ما أسعار المحروقات لشهر أيـلـول؟

الهيئة العامة للبترول التابعة لوزارة المالية تعلن عن أسعار المحروقات والغاز للمستهلك لشهر أيلول/سبتمبر. لا تغيرات كبيرة تذكر على الأسعار الجديدة مقارنة بالأشهر الماضية.

المزيد ..

نابلس: انطلاق أعمال اللجنة الشعبية للمقاطعة

بهدف إضعاف الاقتصاد الإسرائيلي ودعم الإنتاج المحلي ونموه، أطلقت اللجنة الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلي أعمالها اليوم الأحد خلال مؤتمر صحفي عقد في نابلس.

المزيد ..

ما هو دور وزارة الاقتصاد في مقاطعة المنتجات الإسرائيلية؟

في ظل استمرار حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية وتركيزها على المنتجات الغذائية، ما هي الجوانب التي أغفلتها هذه الحملات؟ وما هو دور وزارة الاقتصاد الوطني لتحقيق أهدافها؟

المزيد ..

المدرسة الحقلية: مشروع تربية الأسماك في نابلس

لطالما شكلت الثروة السمكية مصدر دخلٍ للفلسطينيين، سواءً في قطاع غزة أو في البلدات العربية داخل الخط الأخضر. لكن الواقع السياسي في المنطقة أثر بشكلٍ سلبي على هذا القطاع مما أدى إلى تدهوره. اليوم، بدأت الأنظار تتجه من جديد نحو إعادة إحياء قطاع تجارة الأسماك

المزيد ..

"خصومات تشجيعية" لدعم المنتج الوطني

اتخذت الكثير من المؤسسات الفلسطينية خطوات جادّة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في الآونة الأخيرة، ونتيجة لذلك، تسعى جهاتٌ مختلفة لتعزيز حضور المنتج الوطني في الأسواق.

المزيد ..

مزرعة خراف تصنع سيدة أعمال

شابة عشرينية تتمكن من تحقيق حلمها من خلال مشروع استثماري صغير، وتتحول من مزارعة إلى سيدة أعمال مرموقة، تلك هي قصة آية مليطات من قرية بيت فوريك قضاء نابلس.

المزيد ..

السياحة في نابلس تتأثر من الحرب على غزة

أدت الأوضاع السياسية الراهنة والحرب على غزة إلى شل الحركة السياحية والتي هي ضعيفة أصلاً في نابلس ومدن فلسطينية أخرى. ومن المتوقع أن يزداد عدد من يلغون رحلات سفرهم بعد أن هددت كتائب القسام شركات السياحة والسفر العالمية وبعد قصف مطار تل أبيب.

المزيد ..

فكر بغيرك

داخل البلدة القديمة حيث كل شيء قابل للاحتكاك، تتصادم الأكتاف وتتلاحق الأنفاس، أما نظرات المارة فتتحرك بكل الجوانب لمشاهدة ما وسعها من بضائع وسلع، وتقتنص أي لافتة كتب عليها "تنزيلات بمناسبة الشهر الفضيل".

المزيد ..

حماية المستهلك تحذر من رفع الأسعار

في خطوة استباقية تحذيرية، وجهت جمعية حماية المستهلك في نابلس، نداء للتجار بعدم استغلال قدوم شهر رمضان لرفع أسعار المنتجات على المواطنين، محذرة من خطوات تصعيدية بحق المتجاوزين.

المزيد ..

افتتاح معرض "غذاؤنا 2014" في نابلس

دعما للمنتج الوطني وزيادة حصته في السوق الفلسطيني، واستمرارا في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية ومنتجات المستوطنات، افتتح اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية صباح اليوم معرض "غذاؤنا 2014 " في مدينة نابلس.

المزيد ..

البزرة يؤكد ضرورة التعاون الاقتصادي بين الأردن وفلسطين

تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الأردني علاقات تاريخية متينة منذ القدم، وهو ما يجعل التعاون الاقتصادي بين الشعبين ضرورة ملحة، وخاصة في ظل القرب الجغرافي بين البلدين، هذا ما تم التأكيد عليه في مهرجان الصناعات الأردنية.

المزيد ..

رواتب الموظفين ستصرف في موعدها هذا الشهر

مسألة صرف رواتب موظفي غزة من موازنة السلطة في الضفة، كانت من بين الخلافات التي برزت في حكومة التوافق الوطني. ويوجد 40 ألف موظف يعملون لصالح الحكومة في غزة، وتقدر فاتورة رواتبهم الشهرية بنحو 150 مليون شيقل.

المزيد ..
  • من: 110
  • 108

وين أروح بنابلس؟

2019 03

يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 14 نهاراً و8 ليلاً.

8/14

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.63 5.11 4.10