1. أجواء غائمة جزئياً وحارة نسبياً
  2. جدول توزيع المياه في بيت فوريك
  3. طفل يموت كل 5 ثوانٍ لنقص الرعاية الصحية
  4. الحياة تعود إلى قرية أوصرين من جديد
  5. بلدية نابلس تستقبل وفداً عشائرياً أردنياً
  6. أوائل كلية القانون في جامعة النجاح
  7. هل تنقص برودة الطقس الوزن؟
  8. منحة ستوكهولم لماجستير إدارة الأعمال
  9. وظيفة شاغرة بدوام مسائي في نابلس
  10. ورشة "كيف تبدأ مشروعك الخاص"
  11. وظيفة شاغرة في الـ GIZ
  12. إتلاف طن مخللات فاسدة في نابلس
  13. الحمد الله يستعرض نتائج زيارته للأردن
  14. تأهيل مدرسة العائشية في نابلس
  15. جالود.. تجهيز روضة أطفال نموذجية
  16. وظيفة شاغرة في نابلس
  17. وقفة تضامنية مع الأسرى في نابلس
  18. حفل موسيقي لفرقة Zoo في نابلس
  19. منتجات يتمنى أهالي نابلس اختفاءها من الأسواق
  20. بلدية قبلان تنفي قصة ديون الكاهن

خضوري.. الكتل الطلابية تنظم معارض كتب بأسعار رمزية

في بداية كل فصل دراسي، تتنافس الكتل الطلابية في جامعة خضوري على خدمة الطلاب من خلال إقامة معارض بأسعار رمزية. ووصلت الخصومات هذا الفصل إلى 85% وبعض الخدمات شبه مجانية.


نظمت الكتل الطلابية في جامعة فلسطين التقنية "خضوري" مع بداية الفصل الدراسي الثاني 2018، معارض متنوعة تحوي الكتب الدراسية وخدمات الطباعة والتصوير بأسعار زهيدة، وذلك يوم الثلاثاء 13.02.2018.

وافتتحت كتلة الشبيبة الطلابية معرض "الياسر للكتب" بحضور عميد الشؤون الطلابية حسين شنك ورئيس المجلس الطلابي جعفر أبو صفية ومنسق الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس. وقال أبو شمس: "نحن في بداية كل فصل اعتدنا وعودنا الطلاب على تنظيم معرض الياسر للكتب الجامعية بنسبة خصم 80% حتى يستفيد كل طلاب الجامعة من هذا الخصم. ونظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وفرنا للطالب الكتب بأسعار رمزية حتى يتمكن من شرائها. و85% من طلاب الجامعة يستفيدون من معرض الياسر، نظرا لسهولة الوصول إليه بما أنه وسط الجامعة".


أما الكتلة الإسلامية، فوصلت خصومات الكتب في معرضها "على درب الأحرار" إلى 75% سواء من خلال شرائها إلكترونيا أو من مكتبة العوفي. وعن ذلك، قال أحد أعضاء الكتلة الإسلامية عز الدين فريحات: "إن الكتلة في بداية الفصل الدراسي الثاني قدمت معرض على درب الأحرار، إذ يحتوي على كتب لطلبة جامعة خضوري مع خصم 75%، وتم وضع خطة جديدة لتقديم أنشطة مختلفة لطلبة الجامعة".

وفي السياق ذاته، قام تجمع المبادرة الطلابي بتنظيم حملة تصوير كتب للطلاب. وقال منسق تجمع المبادرة سامح سمار: "مثل كل مرة، ينظم التجمع حملة صوير كتب تقريبا شبه مجانية لطلاب جامعة خضوري في مكتبة العوفي أو أي مكتبة أخرى. ونحن كتجمع نحاول مساعدة الطلاب بأي شكل من الأشكال حتى خارج أسوار الجامعة، مثل عمل حفلات تكريم ودورات مختلفة".

وعند سؤال دوز للطلبة عن آرائهم بالمعارض والمبادرات للكتل الطلابية في جامعة خضوري، أثنى الجميع بأداء الكتل ونشاطهم، إذ أوضحت إحدى الطالبات، "بستغل كل بداية فصل حتى أشتري كتبي من المعارض، الفصل الدراسي الماضي اشتريت 8 كتب وطلع سعرهم حوالي 35 شيكل وهاد سعر رخيص ومناسب كثير إلنا كطلاب جامعة".

إعداد: تسنيم قعدان وملاك عدوان
تحرير: جلاء أبو عرب


2018-02-13 || 21:35

وين أروح بنابلس؟

2018 09

يكون الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

20/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.58 5.05 4.18