1. وظيفة شاغرة براتب 1800-2000
  2. طولكرم.. الشرطة تقدم محاضرات توعية لطلبة المدارس
  3. دعوة للمشاركة في حفل مئوية جامعة النجاح
  4. تركيا تقلل من شروط منح الجنسية
  5. فصل الكهرباء لنصف ساعة في نابلس
  6. الوقائي.. هام بخصوص الحبوب المخدرة بالمدارس
  7. التربية تعلن نتائج الامتحان الشامل
  8. القبض على 5 إثر شجار شرقي نابلس
  9. ما الذي تحبه في نابلس؟
  10. كلية حجاوي.. هام بخصوص امتحان الشامل
  11. بلعا.. هام بخصوص شبك المنشآت بالكهرباء
  12. فصل الكهرباء 3 ساعات في نابلس
  13. وفد من البرلمان الأوروبي يزور نابلس
  14. الدفاع المدني يخطر 15 منشأة في نابلس
  15. إصابة عامل بناء في نابلس
  16. وظيفة شاغرة في شركة ألبان بنابلس
  17. قرارات الحكم المحلي في نابلس
  18. مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة
  19. دورة مجانية لتعليم فن القش
  20. جدول توزيع المياه في بيت فوريك

اشتداد المنافسة على قمة دوري المحترفين

مركز شباب بلاطة ينجح في مغادرة قاع قائمة الدوري إلى وسطها تقريباً بعد لقائه مع الخضر، فهل سينجح بالعودة إلى المنافسة على الصدارة؟


اختتمت مساء الخميس 30.11.2017، منافسات الجولة العاشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، من خلال اللقاء الذي جمع واد النيص بضيفه شباب السموع، على ستاد الخضر، وانتهى بفوز هام لواد النيص بنتيجة (2-0).

أحرز هدفي واد النيص خضر يوسف من ضربة جزاء في الدقيقة 51، وفراس نعمان في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.وبهذا الفوز رفع واد النيص رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد شباب السموع عند النقطة التاسعة في المركز العاشر.
شباب الخليل في الصدارة
وكانت مباريات الجولة العاشرة قد شهدت تعادل شباب الخليل في لقاء قمة الجولة أمام هلال القدس بدون أهداف، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى 19 نقطة بفارق الأهداف أمام جبل المكبر الذي خسر بدوره في الوقت بدل الضائع أمام ضيفه شباب الظاهرية (2-3)، ليرفع الظاهرية رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، أما الهلال المقدسي فقد أصبح رصيده 18 نقطة في المركز الرابع.

وحقق أهلي الخليل من جانبه فوزاً كبيراً على مضيفه شباب دورا بنتيجة (9-2)، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الهلال، فيما تراجع شباب دورا إلى المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

صحوة مركز بلاطة
وعاد مركز بلاطة بفوز ثمين من ملعب مضيفه شباب الخضر بنتيجة (3-0)، ليصعد بلاطة للمركز السابع برصيد 13 نقطة، بينما بقي شباب الخضر في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين فريقي مؤسسة البيرة وضيفه ثقافي طولكرم، ليرفع البيرة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، وذلك بفارق نقطة واحدة خلف الثقافي الذي يحل في المركز الخامس.
الجولة 11 من الدوري
هذا وتختتم مرحلة الذهاب لدوري الوطنية موبايل للمحترفين من خلال مباريات الجولة 11 المقرر إقامتها يومي الأحد والاثنين القادمين.

ويواجه أهلي الخليل نظيره مؤسسة البيرة، ويلتقي هلال القدس ضيفه شباب الظاهرية، فيما يستقبل ثقافي طولكرم منافسه جبل المكبر، وذلك يوم الأحد الموافق 3 كانون الأول/ديسمبر 2017.

وفي اليوم التالي، يستضيف شباب الخليل نظيره واد النيص، ويغادر شباب دورا لمواجهة مركز بلاطة، في حين تختتم مباريات الجولة بلقاء يجمع بين شباب السموع وضيفه شباب الخضر.

المصدر: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
المحرر: عبد الرحمن عثمان


2017-12-01 || 08:44

وين أروح بنابلس؟

2018 09

يكون الجو غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و20 ليلاً.

20/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.58 5.05 4.18