1. الدفاع المدني: 10 حوادث في آخر 24 ساعة
  2. جدول توزيع المياه في نابلس
  3. أجواء مغبرة الأحد وزخات حتى الثلاثاء
  4. أسعار صرف العملات
  5. ظاهرة نبش الصور القديمة بالفيسبوك.. ما سرُّها؟
  6. المرأة السعودية.. قيود تكسر وآمال تلوح في الأفق
  7. أول تاكسي طائر بدون طيار من إيرباص.. قريباً
  8. جامعة النجاح.. بروفا استثنائية لحفلات التخرج ومفاجآت
  9. نابلس.. إصابة شاب برصاص الاحتلال في بورين
  10. مركز بلدية نابلس الثقافي ينظم جولة بالبلدة القديمة
  11. إعلان إلى أهالي جالود جنوب نابلس
  12. محطة التنقية في نابلس.. إعادة استخدام 100% للمخلفات
  13. مسؤول محطة التنقية: نسعى لاستغلال 100% من المخلفات
  14. إطلاق "مؤتمر شارك فلسطين" للإعلام الرقمي
  15. نابلس.. معلمو الأونروا يعلنون الاعتصام المفتوح
  16. وظيفة شاغرة لمدة سنة
  17. وظيفة شاغرة في مجال الهندسة
  18. إطلاق مبادرة "ازرع أرضك" في نابلس
  19. مصرع 4 أشخاص في حوادث الأسبوع الماضي
  20. بلدية بيت فوريك: توفر أقراص الكلور لتعقيم المياه

نابلس.. فعاليات رياضية في ذكرى المولد النبوي

أكاديمية سان جيرمان التابعة لنادي سان جيرمان في فرنسا تنظم للمرة الأولى يوماً رياضياً تجمع فيه اللاعبين من كافة فروعها في الضفة الغربية في ملعب البلدية في نابلس.


نظمت أكاديمية سان جيرمان الفلسطينية الأردنية، يوم الخميس 30.11.2017، فعاليات اليوم الرياضي في كرة القدم في ملعب بلدية نابلس بحضور الفرق الرياضية التابعة للأكاديمية في نابلس والخليل وبيت لحم وطولكرم وجنوب نابلس ورام الله، للمشاركة في الفعاليات التي أقيمت بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
واشتملت الفعاليات على عدة محطات، مثل تمارين إحماء ومباريات ودية بين الفرق، من ثم تكريم الفرق الفائزة. وانطلق المشاركون في جولة في مدينة نابلس للمشاركة باحتفالات المولد النبوي، والتعرف على معالم المدينة.
أهمية التشبيك
بدورها، أعربت نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة عن سعادتها بوجود أكاديمية رياضية تحتضن الأطفال وتعنى بتنمية مهاراتهم الرياضية. وقالت إن "وجود مثل هذه المؤسسة في فلسطين هو إنجاز بحد ذاته، خصوصاً في ظل الوضع الراهن وعدم إيجاد مساحة للأطفال والشباب لإبراز إمكانياتهم ومواهبهم".
وأضافت الأتيرة: "كأكاديمية قادرة على احتضان هذا العدد من الأشبال وأتمنى في المستقبل أن تحتضن الزهرات أيضاً، وامتدادها في أغلب محافظات الوطن يؤكد أنها تسير في الطريق الصحيح وعلى نجاح فكرة الأكاديمية في صقل وبناء جيل محترف قادرعلى المنافسة الرياضية النزيهة".
وشددت الأتيرة على "ضرورة التشبيك مع المؤسسات الأخرى لكي نتمكن من إسنادهم وإسناد مواهب أطفالنا وزهراتنا".
مشاركات دولية
من جهته، قال مدير عام الأكاديمية مهيوب اللفداوي إن الهدف من تنظيم الفعالية "تقويم وتقوية الروابط ما بين اللاعبين وتعارف لاعبي الفروع الأخرى على بعضهم البعض، لنؤكد لهم أن كل فروع الأكاديمية يد واحدة دون تمييز يندرجون تحت مظلة أكاديمية سان جيرمان".
وأكد عضو مجلس الإدارة في الأكاديمية مصطفى أبو صفية على مشاركة الأكاديمية في جولات خارج الوطن قائلاً: "في الفترة المقبلة ستنطلق الأكاديمية للمشاركة في جولات متنوعة ما بين أوروبا ومصر واليونان والأردن، ليكتسب لاعبونا العديد من المهارات، التي تؤهلهم للمشاركة في مجالات رياضة ذات نطاق أوسع".
وعبّرت الفرق المشاركة عن سعادتها بتلبية الدعوة من الفرع المركزي في نابلس، وهو ما أكد عليه الكابتن جميل ردايدة مدير فرع بيت لحم لـدوز قائلاً: "سعيدون جداً بوجودنا في نابلس، حيث المركز الرئيسي للأكاديمية، وهذا يوم مهم للاعبين ليتمكنوا من تبادل المهارات والخبرات مع بعضهم البعض".
يذكر أن أكاديمية سان جيرمان هي أكاديمية مرخصة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحاصلة على الوكالة من الأكاديمية المركزية في الأردن، ولها عدة فروع في كافة محافظات الضفة الغربية وفرعها الرئيسي في نابلس.

الكاتبة: وعد أبو عصيدة
المحررة: سارة أبو الرب



2017-11-30 || 13:39






مختارات


دراسة: المشي يساعد على الإبداع في العمل

"فلسطين من منظور رياضة التجوال والتسلق"

فيديو.. رياضة التسلق تستكشف فلسطين

وين أروح بنابلس؟

2018 02

يكون الجو غائماً جزئياً ومغبراً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 18 نهاراً و9 ليلاً مع فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة.

9/18

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.48 4.91 4.28