جامعة النجاح تكرّم حفظة القرآن

بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية شهدت جامعة النجاح حفل (غيض من فيض) السادس لتكريم حفظة القرآن. وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة د. ماهر النتشة على حرص النجاح أن يكون لها موقع متميز في مجال الأنشطة الطلابية بجانب التعليم الأكاديمي.


نظّمت جامعة النجاح ممثلةً بـ "ملتقى القرآن الكريم" وعمادة شؤون الطلبة، الثلاثاء 10-10-2017، حفل تكريم حفظة القرآن (فيض من نور). 

وقال منسق الحفل أوس عوض لـدوز: "ملتقى القرآن الكريم التابع لكلية الشريعة وعمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح قائم منذ عام 2011، وتقوم فكرته على تحفيظ الطلاب للقرآن الكريم وتعليمهم أحكام التجويد. ونقيم حفلاً سنوياً نخرجّ فيهِ حفظة كتاب الله. ويتخلل الحفل عادةً تكريم الحفظة بجوائزَ قيّمة كرحلةِ عمرة. ويتميز هذا الحفل سنوياً بشدة إقبال الناس عليه".

وقال مدير عام أوقاف نابلس محمد الكيلاني: بدأ الملتقى بعشرات الطلبة ليتوسع ويتطور ويصل عدد الكلتحقين بالملتقى عام 2017 إلى 2500 طالبة وطالبة من مختلف كليات الجامعة  يشرف عليم قرابة ال150 محفظاً".

وعبرت رولا ياسين من الحضور عن امتنانها قائلةً: "من الجميل جداً إقامة هذا الحفل سنوياً، لأنه يشجعنا على السعي نحو حفظِ كتاب الله ودراسته، وفعل الخير".

وبدورهِ قال الطالب زيد محمود: "خطوة رائعة، تفيد الشباب وتشجعهم على حفظِ كتاب الله، وأنصح جميع الشباب بالاعتناء بكتاب الله لكي نستطيع تخريج أجيال تُفيد الأمة".

الكاتبة: خيرية أبو زهرة
المحررة: سارة أبو الرب
الصور: جامعة النجاح

 


2017-10-10 || 22:28






مختارات


معرض للتعريف بالجمعيات العلمية في جامعة النجاح

إعلان تعليق الدوام في جميع الجامعات الفلسطينية

توضيح من جامعة النجاح بخصوص دوام الأربعاء

وين أروح بنابلس؟

2017 12

يكون الجو يغائما جزئيا ويطرآ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 21 نهاراً و11 ليلاً.

11/21

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.52 4.97 4.14