شريط الأخبار
  1. كيف تفاعل نشطاء السوشال ميديا مع قرار ترامب؟
  2. النجاح تشارك بالمؤتمر الدولي لتطبيقات المدن الذكية
  3. رابطة خريجي النجاح تعقد اجتماعها الأول
  4. تربية جنوب نابلس: نسعى لزيادة صفوف ذوي الإعاقة
  5. مواعيد ومناطق قطع الكهرباء في نابلس - الخميس
  6. وظيفة شاغرة في شركة الوطنية للكهرباء
  7. قطر تعلن عن حاجتها لمعلمين وإداريين فلسطينيين
  8. القمة الإسلامية تعلن القدس الشرقية عاصمة لفلسطين
  9. وظيفة شاغرة في شركة أصالة للإقراض
  10. العاهل السعودي: القرار الأمريكي انحياز ضد حقوق الفلسطينيين
  11. هل تؤيد إغلاق الزاوية الأمريكية في جامعة النجاح؟
  12. إصابات في مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  13. الحكم على مغنية بتهمة التحريض على "الفسق والفجور"
  14. بدء صرف أجور العاملين في الإنجاز
  15. الرئيس الإيراني: مستعدون للتعاون في الدفاع عن القدس
  16. ارتفاع على مؤشر بورصة فلسطين
  17. وفيات نابلس ليوم الأربعاء
  18. نابلس.. تأكيد على استمرار الفعاليات الرافضة لقرار ترامب
  19. إغلاق شارع القدس وحاجز حوارة
  20. مستوطنون يهاجمون مدرسة جنوب نابلس

فلسطين تغرق شباك بوتان بـ10 أهداف

المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يكتسح ضيفه منتخب بوتان المتواضع بـ 10 أهداف نظيفة.


اكتسح المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، مساء الثلاثاء 10.10.2017، ضيفه منتخب بوتان المتواضع بـ 10 أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم آسيا 2019 والتي ستقام في الإمارات.

وضمن المنتخب بهذا الفوز الكاسح والمتوقع التأهل بصورة كبيرة لبطولة أمم آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، وهو ينتظر نتيجة لقاء الليلة الذي سيجمع منتخب عُمان ومنتخب جزر المالديف، إذ إن نتيجة التعادل أو فوز عُمان تضمن تأهل منتخبنا بصورة رسمية للبطولة الآسيوية.

لم يمنح المنتخب الفلسطيني ضيفه البوتاني الفرصة للدخول في أجواء المباراة، بعد أن سجل كابتن المنتخب وقلب الدفاع عبد اللطيف البهداري التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول من عرضية ملعوبة حولها برأسه قوية في الشباك.

وعزز اللاعب عبد الله جابر النتيجة في الدقيقة السادسة من تسديدة صاروخية من على حافة منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس هاري غورونغ.

وأضاف تامر صيام الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة الـ22 مستغلا تمريرة عرضية ملعوبة من عبد الله جابر تابعها تامر بسهولة في المرمى، وجاء الدور بعدها على سامح مراعبة الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ29 من تسدية قوية من داخل صندوق الجزاء.

عاد الكابتن عبد اللطيف البهداري وسجل الهدف الخامس والثاني له في الدقيقة الـ39 من كرة ثابتة عكسها جابر حولها البهداري برأسه على يسار الحارس غورونغ.

وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عاد البهداري وسجل الهدف السادس للمنتخب الفلسطيني والثالث له "هاتريك" بنفس الطريقة من كرة رأسية، لينتهي الشوط بتقدم فلسطين بسداسية نظيفة "نصف دستة".

كرر المنتخب الفلسطيني سيناريو الشوط الأول، بعدما نجح في تسجيل هدف مبكر وتحديدا بعد مرور 3 دقائق عبر اللاعب خالد سالم من ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب.

وسع البديل محمد ناطور النتيجة لمنتخبنا في الدقيقة الـ59 بإضافة الهدف الثامن بعد أن انفرد بالحارس وسدد الكرة على يمين الحارس، وبعد دقيقتين أضاف جونثان سورية النتيجة للمنتخب الفلسطيني بتسجيله الهدف التاسع من تسديدة قوية من على حافة صندوق الجواء زاحفة على يسار الحارس.

عاد جونثان سورية وسجل الهدف العاشر والثاني له في الدقيقة الـ70 من كرة ثابتة تصدى لها الحارس البوتاني لتعود إلى مصعب البطاط، الذي حول الكرة "مقشرة" إلى اللاعب سورية الذي وضعها بسهولة في الشباك، وأهدر بعدها لاعبو المنتخب فرصا كثيرة لتسجيل مزيد من الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز فلسطين بعشرة أهداف نظيفة.

وبوتان مملكة تقع في جنوب آسيا في الطرف الشرقي من جبال الهيمالايا وهي من أكثر بلدان العالم عزلة، يحدها من الجنوب والشرق والغرب جمهورية الهند، وإلى الشمال جمهورية الصين الشعبية، ويطلق عليها اسم "أرض التنين".

ويبلغ عدد سكان مملكة بوتان حوالي 700 ألف نسمة، أغلبهم بوذيون، بينما تعد الهندوسية ثاني أكبر الديانات، وعاصمة بوتان هي مدينة تيمفو، وملكها هو جيغمي خيشار نمجيل وانغشاك، ورئيس الوزراء تشرينك توبكاي.



المصدر: وكالة وفا
المحررة: جلاء أبو عرب


2017-10-10 || 20:37

وين أروح بنابلس؟

2017 12

يكون الجو غائما جزئيا ويطرآ انخفاض على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 18 نهاراً و10 ليلاً.

10/18

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.54 5.00 4.17