نابلس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و21 ليلاً.


توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، يوم الخميس الموافق 14.09.2017، غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وتتراوح درجات الحرارة في نابلس بين 31 نهارا و21 ليلا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام وتتراوح درجات الحرارة في نابلس بين 30 نهارا و21 ليلا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام وتترواح درجات الحرارة في نابلس بين 30 نهارا و21 ليلا. والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو الأحد المقبل، غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


المصدر: الأرصاد الجوية

المحررة: جلاء أبو عرب


2017-09-14 || 09:50






مختارات


نابلس.. قائمة تصاريح بحث عن عمل

جدول توزيع المياه في نابلس

مواعيد فصل الكهرباء في نابلس

وين أروح بنابلس؟

2017 09

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتتراوح في نابلس بين 28 نهاراً و19 ليلاً.

19/28

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.49 4.94 4.17