منقبة تهاجم متجراً للملابس الداخلية بألمانيا

اعتدت منقبة على بائعة من أصول عربية في متجر للملابس الداخلية بحي نويكولن في العاصمة برلين. وذكرت البائعة أن المهاجمة اعتدت عليها بسبب استيائها من عرض ملابس داخلية مع أغطية للرأس في واجهة العرض في المتجر.


هاجمت سيدة منقبة بائعة في متجر صغير للملابس الداخلية في العاصمة الألمانية برلين. وبحسب بيانات الشرطة الأربعاء (السادس من أيلول/ سبتمبر 2017)، اعتدت الزائرة المنتقبة على البائعة في المتجر بحي نويكولن، الذي تقطنه نسبة كبيرة من المنحدرين من أصول أجنبية وخصوصاً الأتراك، على ما يبدو بسبب استيائها من عرض ملابس داخلية مع أغطية للرأس في واجهة العرض.

وأصيبت البائعة المنحدرة من أصول عربية بجروح، بينما فرت المهاجمة. وبحسب بيانات الشرطة، وقع الاعتداء في 26 آب/ أغسطس الماضي. وذكرت الشرطة أن المعتدية ترددت على المتجر مرتين، وتم طردها في المرة الأولى بعدما تفوهت بشتائم باللغتين الألمانية والعربية، ثم جاءت في المرة الثانية برفقة امرأة أخرى وهاجمت البائعة.

وتستند الشرطة في بياناتها إلى حد كبير على إفادات البائعة المصابة. وذكرت البائعة أنها رأت أسفل النقاب الذي انزلق من على المعتدية شعراً أشقر وعدة وشوم على الرقبة، بالإضافة إلى حلق في الأنف. ويتولى قطاع أمن الدولة في الشرطة - المختص بالجرائم ذات الدوافع السياسية - التحقيق في الواقعة.
بالتعاون مع دويتشه فيله


2017-09-07 || 16:57






مختارات


الفنان عبده موسى يزور جامعة بيرزيت

كم ساعة تقضي على السوشال ميديا يومياً؟

مياه الدّيتوكس.. فوائد جمّة ولا تُغني عن الفواكه

يعيش: لن أقطع المياه عن منزل والعدادات اختيارية

معبر الكرامة.. انتهاء العمل بنظام الـ24 ساعة

إعلان من التربية للطلبة الفلسطينيين في السعودية

فلسطيني يتأهل لكأس العالم بكمال الأجسام

وين أروح بنابلس؟

2017 11

يكون الجو غائماً جزئياً وباردأ نسبياً إلى بارد، وتتراوح درجات الحرارة في نابلس بين 16 نهاراً و11 ليلاً. وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة.

11/16

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.52 4.97 4.14