وائل شتيوي مراقباً لمركز شباب بلاطة

مركز شباب بلاطة يختار لمنصب المراقب وائل شتيوي أحد الوجوه الرياضية والوطنية المعروفة في مخيم بلاطة وفلسطين. شتيوي حائز على بطولة فلسطين في كمال الأجسام.


قررت الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة في اجتماعها مساء السبت 12.08.2017، تعيين وائل شتيوي مراقباً للمركز وذلك بحضور جميع أعضاء الهيئة الإدارية. وقد بارك رئيس الهيئة الإدارية نمر شرايعة وكافة الأعضاء لوائل شتيوي هذا التكليف، وهو ما لاقى الاستحسان والرضا من كافة أبناء المخيم ومؤسساته وفعالياته لما يحظى به وائل من شعبية وقبول.
ويعدّ وائل شتيوي أحد خيرة شباب مخيم بلاطة وأحد قادة حركة فتح ومن أسرة مناضلة وهو شقيق حمودة شتيوي أحد مؤسسي كتائب شهداء الأقصى في فلسطين. 
وكان وائل شتيوي أسيراً لمدة تزيد عن 13 عاما، كما أنه أحد أبطال فلسطين وحقق بطولة فلسطين لكمال الأجسام في العام (2002) وحاز على العديد من الميداليات في هذه الرياضة.
ويحمل وائل شتيوي درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة النجاح ويعدّ أحد القيادات البارزة لحركة الشبيبة الطلابية في أروقة الجامعة. وعلى الصعيد العملي فإن المقدّم وائل شتيوي يشغل منصب مدير دائرة التفاعل الاجتماعي في جهاز الضابطة الجمركية وأحد أبرز القيادات الشابة للجهاز.
وبعد تعيين وائل شتيوي مراقباً للمركز، فإن جماهيرشباب بلاطة تتوقع حالة من الاستقرار على الصعيد الإداري والمادي ودافعاً كبيراً وحافزاً للشباب لأخذ أدوارهم الفاعلة في مؤسسات المخيم كافة.

المصدر: مركز شباب بلاطة 
المحرر: عبد الرحمن عثمان



2017-08-12 || 23:38






مختارات


منح في الجامعة العربية الأمريكية

زيدان يجدد عقده مع الرّيال لـ3 أعوام

تشكيل لجنة تحقيق بحادثة ملاهي رام الله

وين أروح بنابلس؟

2017 08

يكون الجو حاراً نسبيا إلى حار يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتتراوح في نابلس بين 32 نهاراً و21 ليلاً.

21/32

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.62 5.12 4.26