بلدية بيت فوريك تجمد ضريبة الأملاك

أهالي بلدة بيت فوريك قابلوا ضريبة الأملاك بالرفض خلال المجلس البلدي السابق. المجلس البلدي الجديد يلغي هذه الضريبة في أولى جلساته.


عقد مجلس بلدي بيت فوريك المنتخب، يوم السبت الموافق 12.08.2017، جلسته الرسمية الأولى وبدأ بتشكيل لجان العمل المختلفة بحضور جميع الأعضاء الذين فازوا في الانتخابات التكميلية المحلية نهاية شهر تموز.

وقرر المجلس تجميد ضريبة الأملاك ووقف جبايتها لحين الاتفاق مع وزارة المالية والضريبة.

واشترط المجلس البلدي أن يتم إلغاء كافة المستحقات المترتبة على المكلفين عن السنوات السابقة حتى نهاية عام 2017، وأن تجري عملية إعادة تخمين المبالغ المرتفعة والمعترض عليها، وكذلك احتساب ما تم دفعه من قبل المواطنين عن السنوات السابقة كرصيد مستقبلي لهم، وحل المشاكل المتعلقة بالملكيات والأخطاء الفنية الواردة في التخمين والحصول على نسخة إلكترونية منها.

واتخذ المجلس برئاسة عوض حنني قرارات أبرزها: تشكيل لجنة مالية مكونة من رئيس البلدية عوض حنني ونائب الرئيس حسين حج محمد ومديرة قسم المالية في البلدية هدى حنني وعضو المجلس عفيف مليطات. ومن قرارات المجلس: إعادة تشكيل اللجنة المحلية لمشروع شق الطرق الزراعية واستصلاح الأراضي، المنفذ من قبل مركز أبحاث الأراضي، وتشكيل لجان عمل المجلس البلدي المختلفة.

المصدر: صفحة بلدية بيت فوريك

المحرر: علي حنني


2017-08-12 || 14:53






مختارات


هل سيدفع أهالي بيت فوريك ضريبة الأملاك؟

بلدية بيت فوريك: اجتماع لمناقشة ضريبة الأملاك

اجتماع لمناقشة ضريبة الأملاك في بيت فوريك

وين أروح بنابلس؟

2017 12

يكون الجو يغائما جزئيا ويطرآ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 21 نهاراً و11 ليلاً.

11/21

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.52 4.97 4.14