استمرار الأجواء الحارة هذا الأسبوع

تشهد درجات الحرارة ارتفاعاً طفيفاً هذا الأاسبوع، ليبقى الجو حاراً نسبياُ إلى حار، والأرصاد تواصل التحذير من ضربات الشمس في ساعات الذروة.


يكون الجو يوم السبت 12.08.2017، حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام 3 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 33 نهاراً و22 ليلاً. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الأحد حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 34 نهاراً و23 ليلاً. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاثنين القادم، حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء القادم، حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

المصدر: دائرة الأرصاد الجوية
المحرر: عبد الرحمن عثمان


2017-08-12 || 08:24






مختارات


تشكيل لجنة تحقيق بحادثة ملاهي رام الله

تخليق أعضاء خنازير لزراعتها في أجساد بشرية

إصابة عدة أطفال جراء سقوط لعبة بأحد الملاهي

الأوقاف تعلن موعد سفر حجاج مكرمة ملك السعودية

وظيفة شاغرة في مجال العلاج الطبيعي

3 ملايين مشاهدة بيوم لأغنية المجرد الجديدة

وين أروح بنابلس؟

2017 10

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 27 نهاراً و16 ليلاً.

16/27

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.48 4.93 4.11