انخفاض على درجات الحرارة

الأرصاد الجوية تحذر من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الظهيرة وتتوقع هطول أمطار خفيفة الجمعة والسبت مع انخفاض درجات الحرارة.


يكون الجو يوم الجمعة 19.05.2017، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 27 نهارا و15 ليلا. وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق. والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 22 نهاراً و14 ليلاً. ويتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

أما يوم الأحد المقبل، فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتتراوح في نابلس بين 23 نهاراً و14 ليلاً. والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين هذا اليوم، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة خلال ساعات الذروة ما بين الحادية عشرة صباحا والرابعة عصرا.

المصدر: دائرة الأرصاد الجوية

المحرر: عبد الرحمن عثمان



2017-05-19 || 08:13






مختارات


القبض على موظفين بتهم فساد في نابلس

ماذا يعني توقف الأسرى عن شرب الماء؟

الصيدليات المناوبة في نابلس يوم الجمعة

وين أروح بنابلس؟

2017 05

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، وتتراوح في نابلس بين 28 نهاراُ و21 ليلاً. والرياح جنوبية غريية إلى شمالية غربية.

21/28

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.57 5.03 3.99