بلاطة يقلب الطاولة بفوزه على دورا

قلب جدعان بلاطة تأخرهم بهدف إلى فوز بهدفين في اللقاء الذي جمعهم مع شباب دورا ضمن منافسات الأسبوع قبل الأخير من دوري الوطنية للمحترفين.


انتزع نادي مركز بلاطة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25.04.2017، فوزا قاتلا من مستضيفه شباب دورا بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع الـ21 لدوري المحترفين، في اللقاء الذي جمعهما على استاد دورا.

وتحقق فوز بلاطة الصعب في الدقيقة الـ94 من زمن اللقاء، وقد حول تأخره بهدف حتى الدقيقة الـ88 إلى فوز قفز به إلى المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي ثقافي طولكرم.

أما دورا، فتأزم وضعه كثيرا بالخسارة وأصبح مهددا بصورة كبيرة للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، رغم أنه لم يكن مهددا بالهبوط إلا أن نتائجه السلبية مؤخرا وهزيمة اليوم جعلته قريبا من الهبوط بعد أن تراجع للمركز العاشر برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مركز طولكرم.

وتنتظر الفريق مباراة صعبة في الأسبوع المقبل عندما يستقبل على أرضه وصيف الدوري نادي ثقافي طولكرم، وهو بحاجة للفوز للبقاء في الدوري.

المصدر: وفا

المحررة: سارة أبو الرب



2017-04-25 || 19:59






مختارات


فوز مركز بلاطة على إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف

تعادل سلبي في مباراة بلاطة وطولكرم

بلاطة يهدر فرصة الفوز والهلال يتصدر الدوري

وين أروح بنابلس؟

2017 07

يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع آحر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 35 نهارا و24 ليلا.

24/35

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.56 5.03 4.14