الحرارة أقل من معدلها السنوي وتوقف الأمطار

تبقى درجات الحرارة دون معدلها في مثل هذا الوقت من السنة مع تحذير من الصقيع في صباح السبت والأحد والاثنين.


 يكون الجو الجمعة 17.02.2017، غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 10 نهاراً و3 ليلاً. والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد السبت، صافيا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 12 نهاراً و5 ليلاً.

ويكون الجو يوم الأحد المقبل صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتتراوح في نابلس بين 14 نهاراً و6 ليلاً.

أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن حدوث الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر أيام السبت والأحد والاثنين.

المصدر: دائرة الأرصاد الجوية
المحرر: عبد الرحمن عثمان



2017-02-17 || 10:12

وين أروح بنابلس؟

2017 09

يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتتراوح في نابلس بين 31 نهاراً و21 ليلاً.

21/31

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.51 4.95 4.18